منى زكي: لم انزعج من صورتي العارية


جراسا -

أكدت الممثلة المصرية منى زكي :"أنها لم تنزعج من الصورة التي قيل إنها صاحبتها، وتظهر فيها عارية وراء ستار حيث كانت تستحم.

منى أوضحت "أنها لم تفكر في رؤية صورتها المزعومة"، وقالت : "اعتدت على هذه الشائعات، وأصبح الجمهور واعياً، ويعلم جيداً الفرق بين الصور الحقيقية والمفبركة "، وأضافت : "هناك أشخاص لا يتمتعون بأدنى قدر من الأخلاقيات يبيحون لأنفسهم التلاعب بأعراض الناس وهم لهم الله".

الممثلة المصرية لفتت إلى "أنها لم تذهب لأي من مراكز التجميل، حيث قيل إن الصورة العارية المنتشرة لها مؤخراً قد التقطت في أحد مراكز التجميل التي تتردد عليها منى زكي".

يُذكر أن هذه الصورة المفبركة لم تكن الأولى المنسوبة لمنى زكي، حيث سبق وانتشرت صورة لها بقميص نوم أسود شفاف أتضح أنها مفبركة خاصة أن الجسم الذي تم تركيب وجه الممثلة المصرية عليه أسمن من جسم منى الحقيقي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات