نجمة أفلام إباحية تستعد تغزو الفضاء


جراسا -

تستعد نجمة الأفلام الإباحية، الأمريكية السمراء كوكو براون لأن تصبح رائدة فضاء في ربيع 2014. وتنظم هذه الرحلة الشركة الهولندية SpaceXC المتخصصة في السياحة الفضائية.

وبحسب ما صرحت به النجمة الأمريكية فقد دُعيت الى الغداء في برلين، حيث تلقت الاقتراح المغري، وإن كانت هذه الرحلة غير مجانية، اذ يجب ان تتخلى كوكو براون عن 100 ألف دولار للقيام بها.

وتخضع براون حالياً لتدريبات خاصة تؤهلها جسدياً لكي تغزو الفضاء. هذا وأكدت ممثلة أفلام "للكبار فقط" انها لا تفكر بممارسة الجنس في الفضاء المفتوح، وذلك لأن هذا الأمر "تقريباً" غير ممكن بسبب انعدام الجاذبية.

واذا نجحت كوكو براون في اجتياز التدريبات الضرورية ستكون أول شخص يمثل المشاهير في مجال الأفلام الإباحية في الفضاء، ولتظهر نجمة جديدة لامعة بين نجوم السماء .. ولو لفترة وجيزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات