طلبة آل البيت يعتصمون للمطالبة بالغاء قرار الدفع قبل التسجيل الثلاثاء


جراسا -

ينظم طلبة جامعة آل البيت اعتصاماً أمام رئاسة جامعة آل البيت في تمام الساعة 11 من صباح يوم غد الثلاثاء الموافق 5 شباط 2013 وذلك للمطالبة ب :

*لغاء قرار الدفع قبل التسجيل والغرامات المفروضة بغير حق
*المطالبة بتحسين الخدمات في الجامعة
*فتح شعب اضافية لتتوافق مع اعداد الطلبة
*تحسين الموقع الالكتروني للجامعة .
*حل اشكالية نقص الكادر التعليمي بالكليات .

وسيكون التجمع بساحة المكتبة الهاشمية ومن ثم التوجه لمبنى الرئاسة.

يذكر بأن جامعة آل البيت كانت قد أخذت قراراً في الفصل الماضي ب”الدفع قبل التسجيل” الأمر الذي أدى إلى موجة احتجاجات طلابية تم على إثرها اتخاذ رئيس الجامعة قراراً بأن يقوم الطلبة بكتابة استرحام يتم على إثره الموافقة على تأخير الدفع مباشرة. إلا أن رئاسة الجامعة تراجعت عن هذا القرار بشكل غير منطقي وغير مبرر.

وكانت الجامعة الأردنية و”الطفيلة” قد اتخذتا قراراً مشابهاً يتم تطبيقه اعتباراً من الفصل القادم الأمر الذي رفضته القوى الطلابية، حيث ستعقد الفعاليات الطلابية في الجامعة الأردنية اجتماعاً موسعاً للبحث في الإجراءات التصعيدية المنوي عملها في مواجهة هذا القرار “الظالم”.
عمان في 4 شباط 2013



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات