المجالي : أريد كتلة نيابية من ثلاثين مقعدا لرئاسة المجلس


جراسا -

خاص - قال النائب وامين عام حزب التيار الوطني عبدالهادي المجالي انه لم يرشح نفسه يومالرئاسة المجلس ولا ينوي ذلك الا اذا رغب اعضاء الكتلة بذلك، مشيرا الى ان كل النواب يملكون قاعدة شعبية ويجب ان يعملوا على تنفيذ ما وعدوا به والتكتل سيخدم اهدافهم و يعطيهم قوة لتسيير امورهم و تحقيق مطالبهم داخل المجلس.


ونوه المجالي بلقائه عدد من النواب اليوم في قاعة الاردن بالمدينة الرياضية للتحاور والتشاور بشأن تشكيل كتلة او ائتلاف نيابي انه يريد كتلة لا تقل عن ثلاثين عضوا وان لا يزيد تمثيل حزبه فيها عن الثلث ، مؤكدا انه يؤيد ان تكون الحكومة القادمة من النواب وساشير على جلالة الملك بذلك اذا ما تم وسألني.


ودعا المجالي النواب الى اعطاء قوة للمجلس في ظل المسؤوليات الكبرى الملقاة على المجلس الجديد و يعمل عل حل المشاكل واخراج الوطن من المأزق السياسي الذي يعيشه خاصة وانه الممثل الرسمي للشعب الاردني.

وفيما يلي عدد من النواب الذين حضروا اللقاء :
ابراهيم العطيوي
محمد الظهراوي
قصي الدميسي
محمد الحجوج
ردينة العطي
موسى رشيد
مريم اللوزي
محمود الهويمل
خليل عطية
طلال الشريف
محمد البرايسة
حابس شبيب
رائد حجازين
يوسف القرنة
عدنان السواعير
هيثم العبادي
محمد المحسيري
باسل العلاونة
سالم الدعجة
مفلح الرحيمي
نايف الخزاعلة
حمزة اخو رشيدة
شادي العدوان
احمد الموسى .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات