الحكومة تنسب بتأجيل انعقاد الدورة غير العادية للنواب اسبوعا


جراسا -

خاص - سحر المحتسب - اكد مصدر حكومي موثوق لـ"جراسا" ان الحكومة ستنسب لجلالة الملك بارجاء الدورة غير العادية لمجلس النواب السابع عشر لمدة اسبوع.

وكان من المقرر ان يلتئم مجلس النواب المنتخب في الثالث من الشهر المقبل, الا ان الحكومة ارتأت بحسب المصدر, ارجاء انعقاد المجلس لمدة اسبوع " حتى يتسنى للنواب الجدد التعرف على بعضهم البعض" .

واشار المصدر الى ان الحكومة استمزجت رأي المحكمة الدستورية حول قرار الارجاء, وجاء قرار المحكمة بايجاز التأجيل ", لافتا المصدر الى ان القرار النهائي بيد الملك صاحب الصلاحية في هذا الشأن.

من جانبه اكد امين عام مجلس النواب محمد الرديني ان الامانة العامة لم تتلق َ حتى الان اية معلومات حول ارجاء موعد انعقاد المجلس السابع عشر .

يذكر ان جدول اعمال الجلسة الاولى لمجلس النواب يتضمن تلاوة الارادة الملكية السامية بدعوة مجلس الامة الى الانعقاد في دورته غير العادية واسماء النواب الفائزين في انتخابات مجلس النواب السابع عشر اضافة الى بند يتعلق بحلف اليمين القانونية وانتخاب اعضاء المكتب الدائم للمجلس المكون من رئيس المجلس ومساعديه ونائبيه وسيتم توزيع جدول الاعمال على النواب حال الاعلان عن موعد عقد الدورة غير العادية للمجلس .

كما يتضمن جدول الاعمال انتخاب اعضاء اللجان الدائمة في المجلس وتشكيل لجنة الرد على خطاب العرش السامي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات