"شرف الامة" : القضاء الفصيل بيننا وبين "المستقلة للانتخاب"


جراسا -

أكد رئيس قائمة شرفة الامة (صدام حسين سابقاً) الانتخابية المحامي فايز زيادنة اننا ننتظر بفارق الصبر صدور النتائج النهائية للانتخابات وعدد الاصوات التي حصلت عليها القائمة في جميع صناديق المملكة ليتم مطابقتها مع ما نتملكه من محاضر انتهاء الصناديق الاقتراع بالدائرة الانتخابية العامة في الاردن.

وقال الزيادنة في مؤتمر صحفي حيث ان بحوزتنا الكثير من المحاضر الرسمية الصادرة من اللجنة الاقتراع والفرز وموقعة من جميع اعضاء اللجنة ومختومة بالختم الرسمي للهيئة المستقلة أللانتخابات.

وحذر الزيادنة اللجنة الخاصة المكلفة بجمع الاصوات من الهيئة بتوخي الدقة والحذر والانتباه الشديد لما سيصدر عنها من نائج نهائية كون القضاء الاردني هو الفيصل في ما نمتلكه من وثائق رسمية مختومة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات