"بلاش نادية خد سوسو"


جراسا -

خاص - بقلم زيد محارمة - الحق يقال ..... بذلت الهيئة المستقلة للانتخاب جهد شاق وجبار .... واستطاعت بوقت قياسي أن تلف لها الأنظار .... وعملت في الليل والنهار لإنتاج مجلس نواب ليس عليه غبار .... لعلها تعيد للناخب الاعتبار .... وتجعله هو من يختار .... فالوطن يمر بحاله صعبة وعلينا أن ننجح في الاختبار ....وأن تجري الانتخابات وفق أفضل معيار .... فهل كانت هي صاحبة القرار ....أم إلي صار .. صار ... وانتهى المشوار . ؟؟

ولكن ....

تحملت الهيئة المستقلة الكثير من العناء والأعباء ... ولكنها تتحمل أيضا الكثير من الأخطاء والغباء ... فهل كانت النتائج حقيقية أم كانت إملاء ... أم ما كل هذا الاستهزاء وجَهد البلاء ... فهل نعلن مرشحاً تنفس الصُعداء وتقبل التهاني والتبريكات وابتهل إلى الله بالدعاء ( فائزاً ) ... ثم نقول له عفواً توقف عن الفرح والغِناء فالنتيجة بها أخطاء ... وسنعيد طرح العطاء ... فمن يصدق هذا الهَراء والافتراء ... ومن هو الذي قرر لهذا البقاء ... ولذاك الاختفاء ... واستبدل الفرحة بالحَسرة والبُكاء ... وتركهم يعيشون حياة البؤساء يشككون ويتهمون ويرددون ... هل نحن جميعا في هذا الوطن سَواء ... نتمتع بالحقوق والواجبات ونؤدي نفس الأداء ... إذا كان ذلك صحيح لماذا يتم الإقصاء ... أم على المتضرر أن يلجأ للقضاء ...ونقول هذا ما قدر الله وشاء .... فمن المسؤول عن هذه الابتلاء . ؟؟

رجاء ... رجاء ... رجاء ... لا تتعاملون معنا على أساس أننا دُخلاء أو أغبياء ... وأنتم أصحاب الولاء والانتماء ... فهل نحن من حَمًل الوطن الأعباء وأنتم من يُحقق له الرَخاء ... لا يا سيدي لستم أذكياء . ؟

وفي النهاية ....

هل كانت مقصودة تلك الأخطاء .....أم أننا تعودنا دائما وبعد كل خسارة أن نتهم حكم المُباراة لماذا لم يحتسب لنا ركلة جزاء .؟؟!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات