الامير علي يسلم جائزة اللعب النظيف


جراسا -

فاز الاتحاد الأوزبكي لكرة القدم بجائزة الاتحاد الدولي للعب النظيف عن العام 2012، في حفل توزيع الجوائز السنوية الذي أقيم يوم الاثنين.

وقام صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم ورئيس لجنة المسؤولية الاجتماعية في فيفا، بتسليم الجائزة إلى ميرابور عثمانوف رئيس الاتحاد الأوزبكي.

وكان الاتحاد الأوزبكي فاز أيضاً في وقت سابق بجائزة الاتحاد الآسيوي للعب النظيف العام 2012، من خلال الحصول على أعلى نقاط للعب النظيف خلال العام الماضي، بمجموع 498.84 نقطة. وتنافس الاتحاد الأوزبكي من أجل الفوز بهذه الجائزة مع الاتحاد الغواتيمالي لكرة القدم ونادي اسكيسهيرسبور التركي.

ويقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنح هذه الجائزة للأشخاص والهيئات في كل عام، وبحسب الحالات التي يكون لها تأثير كبير في عالم كرة القدم



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات