اتحاد الكرة يغلق قيد اللاعبين الأجانب ويمدد قيد "المحليين" إلى الأحد


جراسا -

أكد اتحاد كرة القدم، أن عملية قيد اللاعبين للفترة الثانية لموسم 2012-2013، انتهت عند الساعة الثانية عشرة من مساء يوم أمس الاربعاء، باعتباره اليوم الأخير لقيد اللاعبين وفقا لما كان محددا قبل بداية الموسم، وتم تثبيت الموعد لدى الاتحاد الدولي، والذي سوف يغلق البوابة الالكترونية لقيد اللاعبين في الأردن منتصف الليل.
أعلن ذلك فليح الدعجة رئيس قسم الاحتراف في اتحاد كرة القدم، وأشار الى أن قيد اللاعبين الأجانب تم إغلاقه الليلة الماضية، بينما تجيز الأنظمة للاتحاد تمديد فترة قيد اللاعبين المحليين حتى يوم الأحد المقبل.
وأضاف الدعجة، الذي كان يتحدث للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، ان الاتحاد اجرى امس اتصالات هاتفية مع كافة الأندية التي تشارك فرقها بدوري المحترفين، واستفسر منها مباشرة اذا كان لديها الرغبة بقيد أي لاعب غير أردني، ليتم مخاطبة الاتحاد المعني لمكان وجود البطاقة الدولية للاعب المراد قيده ليدخل قيده ضمن الفترة المحدده، مؤكدا أن كافة الأندية تملك حق قيد لاعبيها عبر البوابة الالكترونية، وأن كل ناد يملك الرقم السري الخاص به، والذي يسمح له بالدخول إلى البوابة المرتبطة مع "فيفا"، وأن دور الاتحاد الأردني هو مساعدة الأندية من منطلق التعاون المشترك بينها.
وكشف الدعجة النقاب عن قيامه أمس بإنجاز اجراءات قيد العديد من اللاعبين، حيث تم مخاطبة الاتحاد الفلسطيني لطلب البطاقة الدولية للاعب خضر يوسف لاعب وادي النيص ليلعب للفيصلي على سبيل الإعارة، وكذلك مخاطبة الاتحاد القطري للحصول على البطاقة الدولية للاعب حسن عبد الفتاح، بعدما تم فسخ عقده مع الخور وسيعود للوحدات.
وأضاف الدعجة، بأنه تسلم أمس البطاقات الدولية للاعبي أهلي طرابلس الثلاثة محمود سحير ومحمد المغربي ووليد منصور والذين سيلعبون لفريق شباب الحسين، وتم مخاطبة الاتحاد النيجيري لإرسال بطاقة اللاعب صندي بطلب من النادي العربي، وكذلك مخاطبة الاتحاد المصري لطلب البطاقة الدولية للاعبين حسام نصرو لاعب المقاولون العرب لينضم لفريق العربي، وكذلك اللاعب سيد مسعد لاعب كهرباء الاسماعيلي ليلعب لليرموك.
وتسلم الاتحاد كذلك بطاقة لاعب الشرطة السوري مارك مرديكيان ليتم قيده مع الجزيرة، وينتظر الاتحاد مصادقة الاتحاد النيجيري على بيانات اللاعب كينج بطلب من نادي المنشية.
وحتى إعداد هذا لتقرير لم يكن الوحدات قد طلب البطاقة الدولية للاعب المصري أحمد بلال.
حسم تعاقد الوحدات مع بلال في وقت متأخر
ينتظر أن يكون قد حسم في وقت متأخر من يوم أمس، موضوع تعاقد نادي الوحدات مع اللاعب المصري أحمد بلال، وذلك مع انتهاء فترة القيد المحدد له من قبل اتحاد الكرة منتصف الليلة الماضية، حيث استمرت المفاوضات بين النادي واللاعب عبر أكثر من اجتماع أمس.

الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات