منتخبنا امام اندونيسيا وديا في 31 من الشهر الحالي


جراسا -

توصل المنتخب الوطني لكرة القدم الى اتفاق مع نظيره الاندونيسي لاقامة مباراة ودية تجمع الطرفين يوم 31 كانون الثاني الجاري في عمان.

ويأتي ترتيب هذه المواجهة الودية في اطار استعدادات الجانبين لافتتاح مشوارهما في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا – استراليا 2015، وتسبق تحديداً مباراة المنتخب الوطني امام نظيره السنغافوري في السادس من شباط المقبل لحساب المجموعة التي تضم كذلك كلا من منتخبي سوريا وعمان.

وذكر اسامة طلال مدير المنتخب الوطني للموقع الرسمي للاتحاد الاردني لكرة القدم، انه تم انجاز الترتيبات الاولية الخاصة بهذه المباراة سواء من خلال الحصول على الموافقة الرسمية من الجانب الاندونيسي او عبر تحديد موعد ومكان المباراة التي تقام عند الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة.

وفي سياق متصل، تلقى الاتحاد الاردني وعبر كتاب رسمي موافقة الاتحاد الاسيوي لكرة القدم على تأجيل موعد مباراة المنتخب الوطني ونظيره السوري لحساب تصفيات كأس اسيا، حيث تقرر ان تقام في الخامس عشر من اب المقبل بدلا من 22 اذار المقبل، وبانتظار ان يحدد الجانب السوري مكانها على اعتبار انه صاحب الارض وبسبب منعه من اقامة المباريات على ارضه بسبب الاوضاع الامنية الراهنة هناك.

وكان الاتحادان الاردني والسوري اتفقا على تأجيل المباراة وخاطبا الاتحاد الاسيوي بذلك والذي بدوره منح الموافقة على تأجيلها.

وسيتيح هذا التأجيل امام المنتخب الوطني فرصة للاستعداد اكثر لملاقاة نظيره الياباني في السادس والعشرين من اذار المقبل لحساب الدور الرابع من التصفيات الاسيوية المؤهلة لكأس العالم، وهو الامر الذي كان الاتحاد السوري الشقيق راعاه بالنسبة للمنتخب الوطني ووافق بالتالي على تأجيل المباراة المقررة بين الطرفين بتصفيات كأس اسيا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات