الامانه تعلن حالة الطوارئ في عمان


جراسا -

أعلن رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبد الحليم الكيلاني اليوم الاثنين، درجة الطوارىء المتوسطة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة من خلال (60) فريق عمل ميداني، مقسمين بآلياتهم على أبرز مسارات العاصمة عمان. 

وتعاملت فرق أمانة عمان منذ بدء المنخفض الجوي وفق درجة الطوارىء الخفيفة، التي رُفعت إلى متوسطة منذ ظهر اليوم وستصل إلى القصوى في حال تساقط الثلوج وتراكمها .

وكان الكيلاني قام مساء الاحد بزيارة إلى غرفة طوارىء الأمانة في تلاع العلي واطمأن على جاهزية الكوادر والآليات بحسب خطة عمل الأمانة التي أعدت مسبقا للتعامل مع الظروف الجوية.

وتعمل كوادر الأمانة خلال فصل الشتاء وفق خطة متكاملة مُعدة مسبقاً تشمل تفقد مجاري السيول والأودية وخطوط شبكات تصريف مياه الأمطار والتأكد من فاعليتها بالإضافة لتجهيز الآليات بالشراء أو الصيانة والتأكد من مدى جاهزيتها للعمل في الظروف الجوية.

ويتبع لأمانة عمان مركزي طوارىء أحدهما في تلاع العلي ويضم (24) مسار يتم العمل وفقها، والآخر في رأس العين ويضم (9) مسارات، بالإضافة إلى غرف العمليات الفرعية في المناطق .

وتستقبل الأمانة ملاحظات وشكاوى المواطنين على مدار الساعة على أرقام الطوارىء التالية (5359970) أو (5359971) وهي أرقام قفز آلي حيث يتم استقبال العديد من الملاحظات بنفس الوقت، ومن خلال الأرقام (5300860) بالتسلسل و لغاية الرقم (867) .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات