الداخلية تصدر بطاقة خدمات للسوريين الوافدين للمملكة


جراسا -

خاص - أعلنت وزارة الداخلية أنها أصدرت بطاقة خدمات للوافدين السوريين الذين دخلوا المملكة بلغت 54ألف بطاقة ، وفق مصدر حكومي.


ونوه المصدر أن الهدف من اصدار البطاقة لتكون بمثابة اثبات شخصية يسهل عليهم عملية التنقل والاقامة داخل المملكة، ولتسهيل أعمالهم وهي بمثابة اثبات شخصية.


ولفت المصدر أن عدد السوريين الذين الذين دخلوا الاردن 291 الف شخص منهم 64 الف متواجدين داخل المخيمات الخاصة بهم وبلغ عدد المكفلين منهم 39 الف و395 شخصا.


وقال المصدر أن البطاقة ستساعد الوافدين السوريين وذويهم على انجاز واتمام المعاملات الرسمية وغير الرسمية وتوفير أفضل الخدمات لهم بأقصر وأسهل الطرق وسيستفيد من هذه البطاقة كل من يتقدم للحصول عليها.


وأهاب المصدر بالأشقاء السوريين المقيمين على أراضي المملكة الأردنية الهاشمية والذين دخلوا المملكة ضمن المدة المحددة الى المبادرة بمراجعة المراكز الأمنية التابعة لمديريات الشرطة في جميع المحافظات ومناطق البادية ضمن مناطق سكناهم لتعبئة النموذج الخاص للحصول على البطاقة الخدماتية التي ستمكنهم من الحصول على افضل الخدمات ، داعية اياهم الى عدم تفويت الفرصة للحصول على البطاقة وبالسرعة الممكنة ضمن الفترة الزمنية الممنوحة.


يذكر أن عدد السورين الموجودين حاليا بعد الاحداث الاخير وصل الى 186 الف شخصا بعد مغادرة عدد منهم الى دول اخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات