شخصيات بارزة تلتقي "وطن" في جمعية الفيحاء


جراسا -

نظمت جمعية الفيحاء لقاءً مع قائمة “وطن” الانتخابية، التي يرأسها المهندس عاطف الطراونة , بحضور العديد من الشخصيات البارزة يتقدمهم رجل الاعمال المعروف حمدي الطباع,والمهندس عثمان بدير والنائب السابق المهندس عبد الرحيم البقاعي , بالإضافة الى السيد مازن كحالة عضو قائمة وطن, و رئيس اللجنة الإجتماعية في جمعية الفيحاء سابقاً.

اللقاء الذي أُقيم في قاعة جبري للإحتفالات كان ودياً ووطنياً خالصاً .. تحدث فيه الحضور عن ضرورة تكاتف الجهود و العمل معاً من اجل نجاح العرس الإنتخابي وإفراز مجلس نيابي مُشرِّف قادر على رِفعة الوطن وإزدهاره.

وكان المهندس عثمان بدير اول المتحدثين في اللقاء , حيث رحب بجميع الحاضرين و اثنى على قائمة وطن مُعتبراً إياها قائمة وطنية بحق , تضم تحت لوائها رجالات خدموا الاردن بكل امانة وتفانٍ , ولهم مواقف مُشرّفة في جميع المواقع والميادين التي شغلوها يشهد لها القاصي و الداني !!

واضاف بدير : ان المعطيات التي تلوح في الافق تؤكد للجميع ان الانتخابات النيابية القادمة ستكون إنتخابات نزيهة وعادلة ولا مجال فيها للتلاعب , الامر الذي يجعلنا متفائلين بقدوم برلمان قوي يخدم مصالح الاردن وابناءه ويساعد على النهوض بالبلد إلى اعلى المستويات.

من جهته قال الاستاذ عبد الفتاح البستاني ان وطنية ونزاهة الشخصيات التي تضمها قائمة وطن تتطلب منّا الوقوف إلى جانبها وتأييدها بكل قوة , لأنها القادرة على تحقيق تطلعات جلالة الملك عبد الله الثاني _حفظه الله و رعاه_ و السير بالاردن نحو بر الامان.

وحول برنامج (قائمة وطن ) ومبادئها اكد مازن كحالة ان الكتلة تهدف إلى تحقيق المصلحة الوطنية ولا هم لها سوى خدمة الاردن وتطوره في جميع المجالات , كما ان كتلتنا _بحسب كحالة_ تضع وحدة الامة العربية ورفعتها ضمن قائمة اولوياتها , وختم كحالة حديثه قائلاً : اتمنى على الجميع ان يقرأوا السيرة الذاتية لأعضاء كتلتنا ومن ثم يُحكّموا ضميرهم الوطني لأنه سوف ينصفنا عند الإقتراع , فالوطن يحتاج نواب لا يخشون في الحق لومة لائم ..

بدوره إرتجل (رئيس الكتلة) المهندس عاطف الطراونة كلمة قال فيها : انه لمن دواعي سروري وعظيم الشرف بإلنسبة لي ان التقي بهذا الجمع الطيب من إخوتنا الاردنيين من اصل شامي , الذين كانوا ولا يزالوا وسيبقوا اصحاب الرأي السديد و الكلمة الصادقة و احد اهم الاسباب في رفعة الدولة الاردنية وعلو شأنها , وقد اثبتوا في غير مرة قدرتهم على تحمل المسؤولية بكل امانة ومصداقية.

وعن سبب إنشاء القائمة الوطنية قال الطراونة : لم آتي الى الكتلة ضعيفاً او مهزوماً , و الكل يعرف انني أستند إلى قاعدة عشائرية جماهيرية ضخمة, ولكني إخترت القائمة لأيماني المُطلق بأننا شعب واحد وذات هم واحد ولا تمييز عندي بين الاردنيين مهما إختلفت الاصول والمنابت , كما انني اقف على بعد خطوة واحدة من جميع قرانا الاردنية الحبيبة ..

واوضح الطراونة ان الكتلة ستقوم بمراجعة العديد من القوانين لا سيما قانون الإنتخاب و الضغط بإتجاه زيادة عدد مقاعد القائمة الوطنية من سبعة وعشرين مقعداً إلى خمسين او اكثر ..

وفي نهاية اللقاء شكر الطراونة جمعية الفيحاء الخيرية على حسن الضيافة والترحاب , مؤكداً ان كتلة وطن ستبقى دائما عند حسن ظن الجميع ولن تتوانى لحظة عن حاجة الوطن و المواطن إليها.

ويأتي هذا اللقاء ضمن زيارات عديدة تقوم بها (قائمة وطن) للإلتقاء بجميع المواطنين في شتى محافظات المملكة !!



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات