أبو خضر للسيارات تبرم عقد شراكة مع شركة الانطلاق لتأجير السيارات


جراسا -

قامت أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) الوكيل الحصري لعلامات شيفروليه، جي إم سي، كاديلاك و أوبل في المملكة بتوقيع عقد شراكة مع شركة الانطلاق(Jordan Dealer) لتأجير السيارات، حيث زودت أبو خضر للسيارات شركة الانطلاق بمجموعة من سيارات كاديلاك CTS الفاخرة، بالإضافة إلى سيارات شيفروليه و أوبل.

تجسد كاديلاك CTS قمة في الإبداع في كل تفاصيلها. جاءت بمقاييس غير مسبوقة في تصميم هيكلها الخارجي و مقصورة داخلية مصممة بكل حرفية وإتقان، وبالرغم من محركها الذي يثبت قوتها و روعة أدائها، إلا أنها صممت للمحافظة في الاقتصاد في استهلاك الوقود و التخفيف من انبعاث الغازات.

و بهذه المناسبة قال السيد وسام حمدان – مدير عام شركة الانطلاق لتأجير السيارات(Jordan Dealer) \\\"يسعدنا أن نعقد هذه الاتفاقية مع أبو خضر للسيارات و نفتخر بانضمام سيارات كاديلاك، ذات التاريخ العريق، إلى أسطولنا والتي ستلبي احتياجات عملائنا من السيارات الفاخرة. نود أن نشكر أبو خضر للسيارات و نتطلع للمزيد من التعاون.\\\"

و أضاف السيد طاهر الحسيني – مدير عام أبو خضر للسيارات (شركة الآليات الرائدة) \\\"إنه من دواعي سرورنا أن تنضم شركة الانطلاق لتأجير السيارات(Jordan Dealer) إلى لائحة شركائنا المميزين، و نحن على ثقة تامة بالجودة و الآمان المتوفرين في كاديلاك التي تضمن للجميع تجربة قيادة فريدة من نوعها. بالإضافة إلى خدمات الصيانة المتوفرة على أيدي فنيين متدربين و معتمدين من شركة جنرال موتورز الأم\\\".

نبذة عن مجموعة أبو خضر
تأسست مجموعة أبو خضر عام 1937 بقيادة الراحل نقولا أبو خضر الذي أسس مجال عمل السيارات وقطع الغيار وطوّرها وأدارها يداً بيد مع أخويه سليم ويوسف، إلى أن انضمّ إليه الجيل الثاني من عائلة أبو خضر.
واليوم، تخضع المجموعة لإدارة أعضاء الجيل الثالث. وما زال نقولا أبو خضر يتابع بتوسيع الأعمال وإضافة فروع شركات وأقسام متخصصة إلى المجموعة. فكانت النتيجة مجموعة متكاملة من الشركات، تتخصص كل واحدة منها في مجال مختلف وتتّسم بإدارتها الخاصة. وبفضل هذه الهيكلية اللامركزية تبقى كل شركة في المجموعة مركزا\\\" استراتيجياً قريبا\\\" من سوقها وعملائها.
مجموعة أبو خضر من أهمّ مجموعات الأعمال في الأردن، مع نمو في كل قطاعات الأعمال، ومنها على سبيل المثال لا الحصر، قطع غيار السيارات، والزيوت، ووكالات السيارات، وتصنيع البطاريات، وإيجار السيارات، والنقل العمومي، والعقارات، والتكنولوجيا، والتعليم. وعلى مرّ العقد المنصرم، أصبحت مجموعة أبو خضر من أهمّ وكالات السيارات في الأردن، فهي الموزّع ألحصري لعدد من علامات السيارات والمركبات التجارية الرائدة، منها أوبل، وفيات، وجي أم سي، وكاديلاك، وهامر، و بي إم دبليو ومركبات ميستوبيشي التجارية، وشاحنات فوزو.
للمزيد من المعلومات:
www.facebook.com/AkAuto.jo
www.ak-auto.jo



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات