انسحاب 5 مرشحين من قائمة حزب التيار الوطني


جراسا -

أكدت قيادة حزب التيار الوطني انسحاب 5 مرشحين يتذيلون "القائمة الوطنية" التي أعلنها الحزب سابقا، لرغبتهم بالترشح في الدوائر المحلية.

ونفى الأمين العام للحزب صالح ارشيدات ، أن يكون انسحاب المرشحين مرده إلى خلافات على ترتيب القائمة، مشيرا إلى أنهم عبروا عن رغبتهم في الترشح بشكل فردي.

وبين ارشيدات، وهو مرشح في القائمة ويحتل الترتيب الثاني فيها، أن الانسحاب لم يؤثر على القائمة، لافتا إلى أن الحزب كان بمقدوره تسمية مرشحين آخرين واستبدالهم بالمنسحبين.

وتضمنت القائمة النهائية لقائمة حزب التيار الوطني عن الدائرة الوطنية 22 مرشحا، بدلا من 27 تم الإعلان عنهم في مؤتمر صحفي رسمي مطلع الأسبوع الماضي.

وكان التيار أعلن في المؤتمر عن خوض ما يزيد على 30 مرشحا عن الدوائر المحلية، ولم يعلن عن أسمائهم حتى الآن. وشملت الانسحابات في القائمة، التي ترأسها رئيس الحزب عبدالهادي المجالي، الأسماء الخمسة الأخيرة فيها، من الترتيب الثالث والعشرين حتى السابع والعشرين.

وتشمل الأسماء المنسحبة كلا من: أسامة النعيمات، وأحمد الحمايدة، وعبدالله الهباهبة، وأحمد العتوم، وعماد صليبا المعايعة. يشار إلى أن المرشحين الأربعة الأخيرين، هم من النواب السابقين.

الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات