شقيقتان تعتزمان التنافس على مقعد نيابي


جراسا -

تعتزم شقيقتان في محافظة عجلون دفعتا الرسوم المالية، الترشح للانتخابات النيابية المقبلة، للتنافس على المقعد المخصص للكوتا النسائية في المحافظة.


ووفق مصادر في مديرية المالية في المحافظة، فإن شقيقتين دفعتا الرسوم المالية التي تسبق عملية تقديم طلبات الترشح المقرر بدؤها السبت المقبل وتستمر 3 أيام، مبينة أن إحداهما في الدائرة الأولى لواء قصبة عجلون، فيما الأخرى في الدائرة الثانية للواء كفرنجة.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن عدد الذين سددوا الرسوم المالية في المحافظة بلغ حتى نهاية دوام اليوم الأربعاء 17 راغبا بالترشح بينهم 5 سيدات، منهم 10 في الدائرة الأولى و7 في الدائرة الثانية.


وبحسب المصادر، فإن الذين دفعوا الرسوم في الدائرة الأولى هم: محمد مصطفى سليمان القضاة وعلي صالح ابراهيم بني عطا وخديجة محمد عبدالجليل نجادات وعادل عبدالرحمن المومني وكمال أحمد محمد الزغول وغسان حنا السليمان السلمان ورضا خليل خوري حداد ومنيب محمد مصطفى الصمادي وتريز محمود مصطفى عناب وسليمان موسى الزغول، فيما دفع رسوم الترشح في الدائرة الثانية نواف أحمد كايد بني نصر ونهلة محمد علي عبدالله بعارة وصلاح الدين محمود شويات وغادة محمد مصطفى عناب وخلود محمد عبيدالله الخطاطبة وزهير محمود مصطفى عنانزة ومحمد إسماعيل عارف فريحات.

الغد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات