ناشطون :الافراج عن الهواوشة من سجن رميمين


جراسا -

اكد ناشطون ان ادارة سجن رميمين وافقت على الافراج عن الناشط عدنان هواوشة بعد ان رفضت الافراج عنه رغم صدور قرار محكمة امن الدولة, اليوم الاربعاء, بتكفيله.

واضاف الناشطون لـ"جراسا" ان ادارة السجن قررت تسليم الهواوشة الى مركز امن ذيبان ليتم الافراج عنه هناك, وهو اجراء لم يسبق اتباعه في الحالات المماثلة, الا انهم استجابوا للضغوط وقاموا باخلاء سبيل الهواوشة من باب السجن.

وكانت محكمة امن الدولة قد وافقت اليوم الاربعاء على تكفيل الناشط الهواوشة تنفيذا للتوجيهات الملكية بالافراج عن معتقلي الاحتجاجات الاخيرة التي اعقبت قرار رفع الدعم .

وفقد الهواوشة عينه اليمنى في الاحتجاجات, وادخل على اثرها المستشفى لفترة من الوقت قبل ان يتم نقله الى سجن رميمين.

واثارت ظروف اعتقال الهواوشة ردود افعال واسعة, خاصة بعد تردي حالته الصحية داخل السجن, حيث ارسل لمدير السجن مناشدة يطالبه فيها بنقله الى المستشفى لتلقي العلاج .

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات