Orange الأردن ترعى الأيام الطبية المجانية في قرى وادي عربة


جراسا -

برعاية وحضور سمو الأميرة بسمة بنت طلال، رعت Orange الاردن مشغل الاتصالات المتكامل الوحيد بالمملكة اليوم الطبي المجاني الذي ينظمه الصندوق الأردني الهاشمي ضمن حملة البر والاحسان في قرى وادي عربة وذلك من خلال دعمها للعيادة المتنقلة حسب الاتفاقية الموقعة بين الصندوق الاردني الهاشمي و Orange الاردن.

وشارك عدد من متطوعي Orange في الحملة التي استمرت على مدى يومين متتاليين اشتملت على تقديم الخدمات الطبية المجانية في قرى قريقرة والريشة من قرى وادي عربة.

وحضرت سمو الاميرة بسمة بنت طلال فعاليات تقديم الخدمات الطبية وأبدت شكرها لـ Orange الاردن على رعايتها لهذه الحملة مثنية على جهود متطوعي الشركة في مساعدة الطاقم الطبي والصيدلي المشارك في هذه الحملة وفي تنظيم صفوف المواطنين أثناء تقديم الخدمة.

ومن جانبه شكر رئيس الحملة ياسر التعمري احد موظفي Orange الاردن سمو الاميرة على رعايتها لهذه الحملة وتفضلها بالحضور الى القرية معربا عن سعادة الشركة ومتطوعيها بالمساهمة في تقديم يد المساعدة للعائلات والمواطنين في هذه القرى الأردنية.

كما وأشاد أهالي المنطقة بالجهود التي تبذلها Orange الأردن في خدمة المجتمعات المحلية في جميع محافظات المملكة ووجهوا االشكر لكل من ساهم في انجاح هذه الحملة في منطقة وادي عربة والتي ساعدت في خدمة مواطنين لم يكن بإمكانهم الذهاب الى المراكز الصحية والمستشفيات الحكومية والخاصة.

و عبرت إحدى متطوعات الشركة، الموظفة الهنوف العجارمة عن سعادتها في المساهمة ولو بشكل بسيط في مد يد العون الى الفئات المحتاجة من بلدنا الحبيب مشيرة الى أن الشركة تقوم بتقديم الدعم المالي ونقدم نحن الموظفين دعما إنسانيا ومعنويا من جهدنا ووقتنا لنكمل ما تقوم به شركتنا التي تساهم بشكل كبير في دعم كل الفئات التي تحتاج الدعم.

من الجدير بالذكر أن Orange الأردن تولي اهتماماً كبيراً للمبادرات الخيرية التي تستهدف مواطني المحافظات والمناطق الأقل حظاً، وذلك من خلال شراكاتها مع مختلف أطياف المجتمع المدني لتنفيذ خططها وبرامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات