المواصفات والمقايس ولعبة دبابيس !!!!!


.تقدمنا من شهور بكتاب لمؤسسات المؤصفات بخصوص طرق أتلاف او عادة تصدير لسلع لا تحمل ليبل ورقي يحدد منشاء السلعه والاغلب هو أتلاف هذه السلع عبر محرقة الامانه بطرق تقليديه من خلال عجلات جرافة تهرس هذا المواد على عجل والتوقيع والمغادرة وهذا ليس صك كلام للاستهلاك وانا من تابع وعن قرب طريقة أتلاف العاب اطفال بلاستيك بمحرقة الضليل بعد دفع الرسوم المقرره والسبب لعدم وجود ليبل يحمل بلد المنشاء وكانت لي مفاجاة طيب ليش ولدينا اتحاد جمعيات خيرية لماذا لا تذهب هذا السلع وكافة انواع السلع لاتحاد الجمعيات الخيرية.

ولدينا الاف بأمس الحاجة لدعم والرعاية والعيش المستور فكيف نبذر ونهدر سلع بحجة المنشاء او التغليف وهناك سلع يعلم الباري به( فكفاية الاختباء خلف قانون مصاب بوهن وشلال ونحن نشكوى من فقر وجوع والمسؤول رغم حجم البلاء والغلاء لازال منظر بطراز طرزان يعيش بقصص الف لليلة والاف الاسر تعيش على باب الرحمن على مخلفات الخضار ووو ولن نزيد .؟. وهنا لا نتحدث عن سلغ الغذاء نحن نقول سلع مختلفه تأتي دون ليبل مع ان اليبل مش مقياس حصيف لمصداقية المنشاء فهناك دول تستطيع تثبيت المنشاء دون قيود او حدود والمحزن رد مؤسسة المواصفات كان غريب وعجيب نفس الاسلوب هو التضليل والتشويش والهرب من حقيقة الجواب .؟. ونحن نناشكم باسم الوطن التقوى بالعباد والبلاد..قال تعالى .وتلك القرى اهلكنهم لما ظلموا وجعلنا لمهلكهم موعدا..صدق الرحيم .. وربي الرحيم تحمى مملكتنا من الظالمين قولوا معي .أمين .

النقابي محمد الهياجنه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات