إدارة السير تنفي تلقي كوادرها مكافآت مالية من الأمانة نظير جهودهم في المخالفات


جراسا -

خاص - نفت إدارة السير تلقي كوادرها مكافآت مالية من أمانة عمان الكبرى بناءً على جهودهم في مخالفات السير، كون هذا التصرف ليس من شيم رجالات الأمن العام".

وافادت ادارة السير أن مساهمة أمانة عمان تكمن "في تزويد دائرة السير ببعض الأجهزة والمعدات التي تحتاجها الإدارة في عملها، غير ذلك لا يوجد أي دعم".

جاء ذلك ردا على اتهام عبد الكريم شريدة منسق حملة "هلكتونا" المعنية بحقوق المواطنين، رجال السير بزيادة المخالفات على المواطنين، وقال إن "رجال السير يتلقون المكافآت من الأمانة بناءً على جهودهم برفد خزينة الأمانة بالمال والمحصلة من مخالفات السير".

فيما ما يزال ينتظر شريدة ردا من الدائرة القانونية التابعة لأمانة عمان يتعلق بالسند القانوني المتعلق بمنح مكافآت لرجال السير.

ويذكر ان أمين عمان عمر المعاني أعلن في جلسة مجلس الأمانة التي عقُدت بتاريخ الثاني عشر من أيار الماضي عن تقديم مكافآت لإدارة السير تتلخص بـ300 ألف دينار لفرع العاصمة و200 ألف دينار لمدن الأخرى موزعة على السير والدوريات الخارجية، وذلك في إطار التعاون المشترك بين الطرفين.



تعليقات القراء

موظف
نتمنى على مدير السير الايعاز بحل أزمة السير التي تتشكل صباح كل يوم على شارع المدينة المنورة وحتى جسر مستشفى الجامعة الاردنية وقد يكون السبب إغلاق الاتجاه إلى اليسار على إشارة مسجدالجامعة الاردنية
23-03-2009 01:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات