"اليرموك": احالة 4 طلاب للجان التحقيق اثر مشاجرة عنيفة


جراسا -

خاص - اندلعت مشاجرة عنيفة بين مجموعتين من طلبة جامعة اليرموك ، على خلفية انتخابات الاندية الطلابية، اليوم الخميس، نتج عنها إصابة واحدةاستدعى اسعافه إلى المستشفى لتلقي العلاج.


ونوه الناطق الرسمي باسم الجامعة يوسف طبيشات أن سبب المشاجرة يعود إلى حدوث تلاسن بين طالبين تطور إلى عراك بالأيدي أثناء عملية المنافسة للتسجيل للإندية الطلابية.


ولفت طبيشات أن المصاب ليس من طلبة الجامعة وتبين أنه كان برفقة أحد الطلبة ، وأن تدخل افراد الامن الجامعي حال دون تطور المشاجرة وتشعبها بين مقربين من الطرفين, مؤكداً عودة الأمور إلى مسارها.


وقال طبيشات أنه تم التعرف على 4 من الطلاب المشاركين في المشاجرة حيث سيتم تحويلهم إلى اللجان المختصة لاتخاذ الاجراءات التأديبية اللازمة وفقا لانظمة وتعليمات الجامعة ، و أن الجامعة لن تتهاون مع هؤلاء الطلبة، حيث سيتم اتخاذ الاجراءا التأديبية اللازمة بحقهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات