سيعرض الشريط .. !!!


تخاصموا وتشاجروا وتقاتلوا وتفرقوا لكنهم اتفقوا على بني العرب ، ولكن إلى الآن لا أعرف ما السبب ؟ لماذا يختلفوا وعلى بني العرب يتحدوا ؟

وما سر الاتحاد ، وقد وصفهم الله بقوله تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى ؟ لم أفهم إلى هذه اللحظة ، لكن ما فهمت أنهم قرروا ، بأن تخرج تسيبي ليفني بتصريحات خطيرة ، وتسريبات غريبة ، وكلمات تحمل في ثناياها معان كثيرة ، وتشير بأصابع الإتهام إلى الآخرين من بني العرب ، صرحت قبل أيام قليلة تسيبي ليفني بأنها مارست الرذيلة مع أقوام كثر ، لتجلب لبلدها الخير والأمن ، تمارس الرذيلة لتنشر الخير على مواطنيها ، ولتضم أرضا أخرى إلى أراضيها التي احتلها أجدادها بنفس طريقتها ، ولكن الغريب في الموضوع أن الرئيس الفلسطيني خرج بعدها بساعات ليعلن موقفه بأنه يتنازل عن باقي فلسطين ، حتى صفد التي نشأ بها تنازل عنها ، وأنه طالما بقي في منصبه لن تكون هناك انتفاضة ثالثة مسلحة ، ما السر في هذه التنازلات ، عقب تلك التصريحات ؟ و هل يخشى عباس من عرض الشريط ؟

أم أنه يريد يطمئن الإسرائيليين بأن فلسطين لكم ، وشعبها خدما لكم ، والعرب كلهم فدى كنادركم ، ولكن لا تعرضوا الشريط ، عباس ثق تماما ، لو تنازلت لهم عن كل الوطن العربي الغالي ، فستدفع الثمن ، بعرض الشريط ، لا تخاف فالشريط سيعرض حتى لو تنازلت عن خلفيتك ، خسرت الرهان يا عباس ، فالشعب كان حائرا فيك بين الخيانة والشريط ، لكنك أثبت بعد تصريحات تسيبني ليفني ، بأنك شريك في الرذيلة ، وتنازلك عن أرضنا لا يعفيك من عرض الشريط ، سيلاحقك شعبنا على ما قدمت من تنازل ، وسيعرض الشريط ، فنهايتك اقتربت ، فهكذا تكون نهاية الخائن ، يرجمه شعبه ، ويعرض الشريط بالرغم من كل تنازلاته ................. 

بقلم : محمود العايد



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات