البريد الحكومي


البريد الحكومي رسائل الى المسئولين :
الى عطوفة محافظ اربد ... تم شمول جميع مناطق المملكة باستعمال عدادات سيارات الاجره الداخليه وللآن لا نجد تنفيذا واقعيا لها في محافظة اربد او بمدينة اربد مع رفض السائق لتشغيل العداد بحجج كثيره ويتقاضى السائق دينار كحد ادنى عن أقل مسافه داخل المدينه وتزيد وتتضاعف ولا نجد اي حل جدي لهذه الظاهره المحرجه للمواطن منذ سنوات .

أمام معالي وزير التربيه والتعليم :
تعلم وزارة التربيه ويعلم التعليم الخاص فيها والجميع يعلم ان المدرس في المدارس الخصوصيه وخاصة في محافظات الشمال والجنوب ان الراتب شهري وخاصة للمعلمات هو 50 دينار شهريا ويتم التلاعب بتوقيع المدرسة على راتب اعلى او بربطها بكمبيالات الى غير ذلك من تهديدها بالفصل والجيع يسكت على هذا الظلم ويبرره فهل هذا نوع الرق والعبوديه بهذا العصر ام هو من ضمن مسلسل امتهان المرأه وجهدها وكرامتها .

الى حماية المستهلك :
ان العمل أمانه والمواطن لا يريد سجلات وتقارير ورقيهوواجهات اعتباريه لحمايته بل يريد عمل واضح بالنور ولقد مل المواطن من المقابلات وزركشة الاعلام .

امام معالي وزير الصناعه:
ان حل مشكلة ألأتجار بالطحين ليست معجزه وتتم بسهوله اذا وجدت النيه مع الجرأه والمعروف ان من يتاجر بالطحين هم اصحاب المخابز ألآليه الكبيره والذين يحملون صفات اعتباريه بالاشتراك مع الناقلين فهل تتخوف الوزاره من التعرض لهم

الى الرقابه على الغذاء :
لايعقل ان يكون سوق اللحوم بهذه الفوضى باختلاط اللحوم المجمده مع المبرده مع الاستراليه مع الرومانيه مع البلديه مع التطريه أم ان هذا القطاع ليس مهما والتلاعب باللحوم ليس من اختصاصكم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات