معان: مواطن يهدد بترك أبناءه عند المحافظ بعد فصله من التنمية


جراسا -

- خاص - براء صلاح -هدد المواطن سليمان الرواضية بترك ابناءه عند المحافظ لعدم قدرته على اعالتهم بعد فصله من وظيفته كطاهِ في مركز اصلاح وتأهيل احداث معان التابع لمديرية التنمية الاجتماعية.

الرواضية قال لـ "جراسا نيوز" لقد عملت بانتظام طيلة الستة اشهر بعد ان تم اختباري والموافقة علي وتفاجأت يوم امس باستدعائي من قبل المدير واخباري اني مفصول من العمل دون انذار مسبق وقد رفض المدير ابداء اية اسباب لفصلي المفاجئ.

ويشكو الرواضية ذو الاربعين عاما من صعوبة الاوضاع المعيشية حيث انها وظيفته الاساسية براتب 180دينار وقد شارك بجمعيات واستأجر منزلا بعد ان كان يعيش هو وعائلته في منزل اهله واسرته مكونة من 6 افراد حسب وصفه.

واكد الرواضية انه كان يقوم بعمله على اكمل وجه وجميع الموظفين يشهدون له تميزه واذا تم فصله سيصبح غير قادر على تأمين الخبز لعياله على حد تعبيره.
وفي اجابته لسؤال " جراسا نيوز " حول اسباب فصله توقع الرواضية ان تكون اسباب فصله اما لالتزامه بالتعليمات وعدم اعطاء الموظفين وجبات اضافية او بسبب شكوى عليه من قبل احد الموظفين لاستبداله بآخر.

وقد هدد الرواضية بترك ابناءه للمحافظ ليصرف عليهم اذا لم يتمكن من العودة للعمل خلال اليومين المقبلين اما هو سيتدبر امره وفق قوله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات