الزرقاء : العثور على جثة متفحمة داخل مركبة

تعبيريه

جراسا -

قال مصدر امني أن  الأجهزة الأمنية عثرت اليوم الأحد على جثة متفحمة داخل مركبة محترقة بالكامل في منطقة الغباوي بمحافظة الزرقاء.

ونوه المصدر أن الأجهزة الأمنية تمكنت وبأقل من 12 ساعة من كشف ملابسات حادثة مماثلة وقعت مطلع الشهر الحالي ، في منطقة ضاحية الرشيد بعمان ، حيث عثر على جثة متفحمة داخل مركبة محترقة ، وتبين أن شبهة جنائية وراء الحادثة، فيما تم القبض على الجاني.

ولفت المصدر إن رجال الإطفاء في مديرية دفاع المدني الزرقاء تفاجأوا أثناء قيامهم بإخماد النيران المشتعلة في المركبة بوجود جثة متفحمة بداخلها ، ؤكدا عدم وجود شبهة جنائية للحادثة .

وبحسب المركز الاعلامي في مديرية الأمن العام أن حريقاً شب في احدى المركبات أثناء مسيرها بالقرب من جسر الكلية العسكرية باتجاه المفرق حيث لم يتمكن سائق المركبة من الخروج الفوري منها ما أدى الى اصابته بحروق واختناق نتيجة الدخان الموجود داخل المركبة من جراء الحريق .

وأضاف المركز الإعلامي أن الأجهزة المعنية من أمن عام ودفاع مدني تحركت وبشكل فوري للمكان وقامت باتخاذ الاجراءات المناسبة حيث أشارت التحقيقات الأولية الى أن سبب الحريق قد يكون ناتج عن تماس كهربائي في المركبة ، علماً بأنه تم تشكيل فريق متخصص من ادارة المختبرات والأدلة الجرمية والبحث الجنائي والمركز الأمني المختص لمعرفة سبب الحريق وتم تحويل الجثة للطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات