تجار عراقيون يشيدون بالامن العام ويحذرون من وساطات لمنع محاكمة العامر


جراسا -

خاص - عبّر تجار عراقيون كانوا قد تقدموا بشكوى الى مدعي عام عمان بحق رجل الاعمال والمصرفي العراقي محمد العامر, عن شكرهم وتقديرهم للجهود التي بذلها جهاز الامن العام الاردني والتي اسفرت عن القاء القبض على العامر .

وقال التجار في رسالة وصلت لـ"جراسا نيوز", ان قيام الامن العام بالقاء القبض على العامر رغم الحماية التي يحظى بها الاخير من مسؤولين متنفذين, انما يدل على المهنية والحرفية العالية التي يتمتع بها الجهاز والعاملين به .

وكان فريق مختص مكلف من قيادة الامن العام وعلى رأسهم الفريق اول حسين هزاع المجالي, قد تمكن امس , من ضبط رجل الاعمال العراقي الذي اجتال على تجار عراقيين داخل الاردن , بمبالغ تجاوزت ال120 مليون دولار .

ووجه التجار عن شكرهم العميق للفريق اول حسن المجالي مدير الامن العام ولجميع ضباط وافراد الجهاز الوطني .

الى ذلك, حذر التجار في رسالتهم من قيام العامر بالاحتيال على القانون عبر ادعائه المرض, لابقائه داخل المستشفى بدلا من تحويله الى المدعي العام وبعدها الى السجن.

واوضح التجار, ان العامر وبعد ان فشلت الوساطات التي قام بها متنذنون فاسدون لمنع القاء القبض عليه, توجه الى مستشفى المحاميد في المقابلين بحجة تلقيه العلاج في حين انه يقطن في عبدون ويعمل في الجاردنز والصويفية.

وطالب التجار من الجهات الرسمية والامن العام توديع العامر الى المدعي العام لاجراء المقتضى القانوني لاغلاق الطريق امام وساطات الفاسدين الذين يعملون لدى العامر, لمنع حبسه .







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات