ذويه يهددون باختطاف كويتين حال اعدامه .. الحكم بالاعدام على "مجرم حولي" بتجريمه هتك عرض 17 طفلا


جراسا -

اصدرت محكمة الجنايات في الكويت اليوم حكما ثانيا بالاعدام شنقا على مقيم مصري سبق واصدرت حكما قبل نحو شهر بإعدامه ايضا.

وقد ادانت المحكمة المقيم المصري الذي عرف في الكويت باسم وحش حولي باغتصاب عدد من الاطفال في منطقة حولي حيث حركت ضده عدد من القضايا وتم إلقاء القبض عليه في يوليو من العام 2007الماضي حين كان في داخل احدى الطائرات متوجها إلى بلاده مصر بعد ان تلقت الادارة العامة للمباحث بلاغا عنه.

وكان المحكوم بالإعدام قد أشغل الشارع الكويتي لعدة أشهر قبل القاء القبض عليه حيث وردت عدة بلاغات إلى السلطات الامنية عن حالات اغتصاب أطفال وفعل الفاحشة بهم فيما تمكنت الادارة العامة للأدلة الجنائية من نشر رسم تخيلي للشخص المطلوب ورصدت وزارة الداخلية مكافأة لمن يتعرف عليه حينها.

وبإلقاء القبض عليه في يوليو الماضي نفى المتهم التهم المنسوبة اليه الا ان النيابة العامة أكدت ارتكابه لها من خلال شهادة المتعدى عليهم وشهود آخرين.

وكان عائلة المتهم المصري قد وجهت على لسان احد أخواله في مصر وعبر الصحافة الكويتية تهديدا للكويت باختطاف مواطنين كويتيين في حال تنفيذ حكم الاعدام بابنها مؤكدة براءته.

وقد أيدت محكمة التمييز أمس برئاسة المستشار أحمد العجيل وبحضور أمين السر صفوت المصري حكم محكمة الاستئناف القاضي بإعدامه،
وأكدت المحكمة في حيثياتها ان «المادة 54 من قانون الاجراءات والمحاكمات الجزائية اجازت في فقرتها الأولى لرجال الشرطة حق القبض من دون اذن على من اتهم في جناية وقامت على اتهامه ادلة قوية، ويكون تقدير هذه الادلة ومبلغ قوتها، ومرجعه بداءة لرجل الشرطة باشراف جهة التحقيق، وتحت رقابة محكمة الموضوع».



تعليقات القراء

Rana
حسبنا الله ونعم الوكيل ، 17 ضحية ؟؟؟ ويقال انه بريء؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل
23-03-2009 07:54 AM
سوسو
والله كاين مزبط وضعه ............... يعني شغال
23-03-2009 10:40 AM
زينة
والله يا استاذ سوسو شكلك واحد ولست بنت وهذا من طريقة ردودك العجيبة ا لغريبة انت وواحد تاني مسمي حاله زوزو.............مش عارفه ليش انتوا مستحيين برجوليتكم, طيب سموا حالكم اسماء رجالية مستعارة !!!!!!!!!!!!!!!! ولا عشان تهينوا الفتيات على خاطركم؟؟؟؟؟
24-03-2009 08:11 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات