مصدر في الداخلية لـ"جراسا" : لن نسمح بالتطاول على رأس النظام


جراسا -

خاص - اكد مصدر رفيع المستوى في وزارة الداخلية ان حملة الاعتقالات التي تقوم بها الاجهزة الامنية لا تستهدف الناشطين المطالبين بالاصلاح, بل تستهدف كل من يتطاول على رأس النظام.

واضاف المصدر في حديث لـ"جراسا نيوز" تعقيبا على اعتقال الناشط صهيب العساف خلال مشاركته في مسيرة الحسيني عقب صلاة الجمعة, ان الحكومة ملتزمة بحق التظاهر والاعتصام السلمي شريطة الالتزام بالقانون .

وتابع المصدر ان حملة الاعتقالات ليست موجهه ضد الحراك الاصلاحي بل ضد من يسيء لرمز الدولة, جلالة الملك عبدالله الثاني , وفق تعبيره.

وبين المصدر ان الاجهزة الامنية لن تسمح بما اسماه التطاول على رأس النظام, وسيتم اعتقال اي شخص يخالف القوانين ايا يكن , وسيتم احالته الى محكمة امن الدولة وفق القوانين المتبعة .

وشدد المصدر على ان حرية التعبير والتظاهر, لا تعني الاساءة الى الرموز الوطنية ومخالفة القوانين .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات