اللمبي يحث الاردنيين على المشاركة في الإنتخابات: ده مش قرارك يا روح أمك


جراسا -

ضم نشطاء الحراك المعارضين للإنتخابات في الأردن الفنان المصري الكوميدي الشهير محمد سعد إلى لعبتهم في المقاطعة بعد إستخدامهم لصورة المطربة اللبنانية هيفاء وهبي.

سعد الشهير بشخصية (اللمبي) ظهر على بوسترات إلكترونية ملونة مؤخرا في إطار صورة دعائية تسخر ضمنيا من عملية تسجيل الإنتخابات.

وتم تركيب رأس الفنان محمد سعد على جسد المطرب عمر العبداللات وهو يدعم حث المواطنين على إستلام بطاقاتهم الإنتخابية مع عبارة طريفة تقول للمواطن الأردني: (..ده مش قرارك يا روح أمك).

قبل ذلك كان العبداللات رمزا لأهم بوستر يدعم إجراء الإنتخابات بعدما ظهر داعيا الناس لإستلام بطاقاتهم الإنتخابية ثم وضع رأس هيفاء وهبي على جسد العبداللات قبل تطوير الفكرة المناكفة بالإستعانة برأس الفنان سعد مع عبارة باللهجة المصرية تليق بالمناسبة. القدس العربي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات