الحكومه الانتحاريه


ذكرت اوساط اعلاميه ان الملك استدعى اكثر من ثمانِ شخصيات كل على انفراد وعرض عليهم رئاسة الحكومه في الفتره ما بين 1/10/2012 – 10/1/2013
موعد تشكيل الحكومه "المسعده" من قبل الكتله الفائزه في البرلمان " المسعد " القادم على ذمة النظام وهذه الحكومه عمرها مئه وعشره يوم بالتمام والكمال .. وطبعا رُفِضَ العرض من الجميع وصارح احدهم في حين اعتذر الباقون بدون مصارحه ان الذي يقبل برئاسة الحكومه في هذه الفتره يحكم على نفسه و فريقه بالانتحار للاسباب التاليه :
اولا - أن فايز الطراونه الجهبذ الذي جاء بالحزم والتهديد والوعيد لمنع التطاول والمس برموز الدوله استفز الشعب فتعدت شعاراتهم كل الخطوط وخرقت كل السقوف وذلك بسبب رعونة القرارت السياسيه والامنيه وبجملة اعتقالات ليس لها معنى لان كثيرا من الذين هم في الشارع الان يقولون بما قال به المعتقلون .. فلماذا لا يُعتَقلوا جميعا ؟ .
ثانيا – ان الحراك الشعبي والمعارضه بكافة اطيافها العشائريه والحزبيه هي الان اقوى من النظام معنويا ً حيث لم يعد النظام قادرا ً على حماية رموزه كما كان سابقا ً وشرع في الاونه الاخيره بسن سلسلة قوانين لحماية الفاسدين واغلق قناتي (عربي بوست)
و (جو سات) وقيّد حرية المواقع الالكترونيه ولكن كل ذلك لم يمنع الناس من كشف الفاسدين وفضحهم على رؤوس الاشهاد وحتى الوصول الى بيوتهم وقد يصل الامر في المستقبل الى الامساك بتلابيبهم وجرهم في الشوارع .
ثالثا – في زمن الربيع العربي وصحوة الشعب ومحاسبته لكل مسؤول وملاحقته وفضحه ما عادت المناصب مكسبا ً (زي زمان) على قدر اهل النهب تأتي النهائب .. وعلى قدر اهل الهبش تأتي الهبائشُ .. فذلك زمن ولـّى .. وما عاد منصب رئاسة الحكومه مغنما ً بل هو اليوم مصيبه على من يتولاه .. وامام هذا الوضع المتأزم وعدم قبول احد بتشكيل الحكومه .. فأنني اقدم اقتراحا ً مساعدا ً في حل الازمه ، وأقول ما دام ان النظام قد اتخذ الخصخصة له سبيلا .. فليخصخص رئاسة الحكومه ويبيعها لاحدى الشركات الاجنبيه وانا كأردني افضل ان تتولى رئاسة الحكومه شركه يابانيه لان اليابان بعد الحرب العالميه الثانيه اعادتهم امريكا الى تحت الصفر بالقنابل النوويه ولكنهم وفي فترة وجيزه انقذوا وطنهم المدمر وصار كما يعلم الجميع الان وذلك بفضل ساستهم الوطنيين المخلصين وصار عندهم خبره في كيفية انقاذ الاوطان المدمره ومن المؤكد ان رئيس الحكومه الاردنيّ – اليابانيّ الاصل – القادم – على قاعدة شتى الاصول والمنابت – لن يسمح للعصابه الخفيه بالعمل من وراء ظهره ولن يكون طرطورا كما الطراطير التي تعاقبت على ظهري وظهر ابي وظهر جدي طوال المئة عام الماضيه .. قدمت اقتراحي هذا ويداخلني شعورٌ اخر بأن عطاء الرئاسه سيرسو على واحد من جماعة "شتى" على شاكلة عبود سالم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات