تسمم 14 طالبة في الاغوار الجنوبية بعد تناولهن وجبة التغذية المدرسية "البسكويت"


جراسا -

اصيبت 14 طالبة من طالبات مدرسة الخنساء الاساسية في منطقة غور الصافي في لواء الاغوار الجنوبية اليوم الثلاثاء بتسمم غذائي بعد تناولهن وجبة التغذية المدرسية "البسكويت".

وقال مساعد مدير مستشفى غور الصافي الحكومي الدكتور عبد الحافظ الشوابكة ان قسم الطواري استقبل ظهر اليوم 14 طالبة تتراوح اعمارهن ما بين 7 الى 12 عاما وتبدو عليهن اعراض التسمم حيث تم تقديم العلاج اللازم لهن، وقد غادرت المستشفى 13 طالبة منهن بعد التاكد من حالتهن الصحية وادخلت طالبة واحدة وهي قيد المعالجة السريرية.

واوضح مدير التربية والتعليم في لواء الاغوار الجنوبية محمد الصرايرة الذي تواجد بالمستشفى عند وصول الطالبات أن المعلومات الأولية من قبل أطباء المستشفى بينت أن الطالبات اصبن بالمغص المعوي والتقيوء نتيجة تناولهن البسكويت , مؤكدا أن نفس المادة وزعت في نفس اليوم على جميع طلبة المدارس في اللواء ولم يحدث حالات مثل ذلك في بقية المدارس .

وقال الصرايره ان مديرية التربية والتعليم أوقفت توزيع جميع كميات البسكويت المعده للتوزيع على الطلبة لحين ظهور نتيجة الفحوصات المخبرية التي أخذت للطالبات في المستشفى.

والطالبات هن :

. غاده شمالات
 
. عبيده الشعار

. رانية الشمالات
 
. افنان الدغيمات
 
. ايمان الخنازره
 
. ساجده العشوش
 
. الاء الخطبا
 
. ايات العشيبات
 
. عدن المناصبه
 
. اسيل العشوش

. حنين الدغيمات
 
. رولا الشمالات
 
. مروه العشيبات
 
. اية الشعار

. بهيجه الرواحنه
 
. ابتهاج الرواحنه
 
. مروه الشمالات

بترا) )



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات