المنظمة العربية لحقوق الانسان تدعو حكومة الطراونة للاستقالة


جراسا -

دعت المنظمة العربية لحقوق الانسان رئيس الوزراء الدكتور فايز الطروانة لتقديم استقالته, ذلك تعقيبا على قرار الحكومة امس برفع اسعار المحروقات مجددا .

وقال رئيس المنظمة المحامي عبدالكريم الشريدة في تصريح صحفي له وصل "جراسا نيوز", ان حكومة الطراونة ما زالت , كغيرها من الحكومات السابقة, لا تجد اي حلول للتصدي للعجز المالي الناتج عن الفساد والبذخ الذي يمارسة المسؤلين والفاسدين في مواقع الدولة المختلفة, سوى الاعتداء على جيوب "الطفارى" المسحوقين من ابناء الوطن.

واضاف الشريدة " ان الحكومة بقرارها لم تنظر الى الاثار السلبية التي ستترتب جراء الارتفاعات المتلاحقة لاسعار المحروقات في ظل دخول متآكلة للمواطنين حتى اصبحت الغالبية العظمى من ابناء الوطن ضمن خط الفقر المتقع".

وقال " لقد اصبح ابناء الوطن يخشون جلسات مجلس الوزراء لما يتم فيها من قرارات غير مدروسة لحكومة تمارس (ضربة مكفي) ففي الامس كان الاعتداء على الحريات من خلال قانون غير مدروس للمواقع الالكترونية واليوم ترفع المحروقات وغدا سيكون هدف هذه الحكومة رغيف الخبز".

وتساءل الشريدة "  الى متى ستبقى الحلول على جيب المواطن ؟ ام ان عقلية هولاء المسؤلين قذ نضبت عن التفكير في اي حلول وان قدراتهم في ادارة الدولة قد حددت بمثل هذه الحلول التي تزيد في اعداد الفقراء " .

وتابع " ماذا يفعل المستشارون الاقتصاديون والوزراء والمسؤلون !!" واذا  كانوا لا يملكون الا هذه الحلول فمن الاولى ان يستقيلوا ويذهبوا الى مزارعهم لان الشعب ليس مزرعه لهم يمعنون به "بهدله وتشليح".

وطالبت المنظمة العربي لحقوق الانسان الحكومة الرجوع عن هذا القرار الجائر,  وان كان رئيس الوزراء لا يملك الحلول بصفته المسؤول عن الادارة العامة للدولة ان يستقيل ويترك هذا الموقع لمن يمتلك القدرة والمعرفة في ادارة الدولة بما ينعكس ايجابي على المواطنين".



تعليقات القراء

دايخ
استقالته رح ترجع الاسعار مثل الاول ؟
01-09-2012 01:25 PM
ابوعونaaa-www
انا أشـــهد انك يا فايز الطراونه ذكي و ذكي جداً و بتفهم بالناس ..

لانك لو ما كنت عارف شو هو الشعب الاردني
كان ما استرجيت ترفع المحروقات مره ثانيه في وضع مثل الوضع اللي بمر فيه الاردن و دول الجوار ..
احسنت يا طراونه

انا اشهد انك فاهم الشعب الاردني اكثر مما كنت اتصور ..
01-09-2012 01:26 PM
طفران وما معي ثمن حليب لاطفالي
دخيل ربك يا شريده طيرو متنا والله ما معنا نوكل
01-09-2012 02:10 PM
ابو سدين
تدعو لاانتخبات وترفع المحروقات؟
01-09-2012 02:26 PM
ابو الطيب
دخلكم وين اصحاب الجوازات الحمر (نواب الشعب )وللأسف بنركض على الاحوال المدنية على شأن البطاقة الانتخابية . والله هزلت !!!!!!!!!!!!
01-09-2012 02:43 PM
وين حقوق عمال الاردن يا رئيس الحكومة ويا نواب
وين---------------------ن
حقو---------------------ق
عما---------------------ل
الارد--------------------ن
ف-----------------------ي
قانو--------------------ن
الدما-------------------ر
الاحتماع------------------ي
ياحكوم-------------------ة
يانوا--------------------ب
01-09-2012 03:32 PM
والله طفران
والله ما معنا نوكل والله صرنا نشحد صرت اودي المره طول الشهر عند اهلها واجيبها اول يومين من الشهر الجديد لانو مش قادر اصرف عليها وبعدين يعني والله الشعوووب الي عملت مظاهرات بسوريا ومصر وتونس وليبيا والله وظعهم احسن منا بمليووووون مره بس احنااا ساكتين عشان تراب الاردن الله يخليلنا الاردن والله يرحم جلالة المغفور له باذن الله تعالى الملك حسين بن طلال
01-09-2012 03:50 PM
طراونه
بدل 35 مستشار في رئاسة الوزراء
01-09-2012 04:04 PM
اطفال الرحمانية صويلح
أين حقوق الانسان يا ...في حي الرحمانية صويلح وقتلهم بالتلوث البيئي الخطير هناك ........... هل لديك وقت لزيارة المنطقة لرءية المعاناة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أنت مدعو لذلك
02-09-2012 10:54 AM
دعوة
المنظمة العربية لحقوق الانسان مدعوة لزيارة الرحمانية صويلح لرؤية تجاوزات لافارج الاسمنت الجاهز ....... بإنتظاركم على أحر من الجمر
02-09-2012 11:05 AM
التراجع
سيتراجع الطراونة عن رفع الاسعار لما فيه مصلحة الوطن الحبيب
02-09-2012 11:46 AM
منظم
المنظمه العربيه لحقوق الانسان!! اسم كبير..وين بتنصرف ؟؟وما هي سلطتها على الدوله؟؟هل استطاعت اخراج صوص معتقل ؟؟ولا نشوفكم في المناسبات!!!والله من وراء القصد
03-09-2012 10:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات