مدير الامن العام يزور قيادة انضباط الشرطة


جراسا -

أكد مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي أن مواكبة مستجدات العمل الأمني والشرطي تحتم على كافة وحدات الأمن العام النهوض بمفهوم الأمن الشامل للخروج بمرتبات الشرطة نموذجا شاملا في التعامل مع كافة واجبات الأمن العام.
 
وأوضح مدير الأمن العام خلال زيارته لقيادة انضباط الشرطة اليوم الاحد أن تطبيق الأمن الشامل يتطلب إعداد أبناء جهاز الأمن العام ليكونوا قادرين ومؤهلين للتعامل مع مختلف جوانب العمل الشرطي مؤكدا أن مديرية الأمن العام انتهجت في تنفيذ استراتيجياتها الحرص على رفد الجهاز بكافة الكفاءات الأكاديمية وصقل مهارات القوى البشرية بالتوازي مع الدعم اللوجستي لكافة وحداتها .
 
وأشار اللواء القاضي إلى أن مديرية الأمن العام دأبت على مواكبة كافة المستجدات التقنية والتدريبية المتخصصة في علوم الشرطة حيث أوعزت لمختلف القيادات فيها ضرورة استمرارية تدريب مرتباتها وفق مناهج حديثة وتأهيلهم وتعزيز مهاراتهم في شمولية العمل وتخصص الأداء.

واطلع اللواء القاضي على المهارات الشاملة لمرتبات قيادة الانضباط والتي تتضمن مهارات القبض والتعامل مع الأشخاص المطلوبين إضافة لمهارات تنظيم المرور وحراسة الشخصيات.
 
وتعد قيادة انضباط الشرطة وحدة متخصصة في الحفاظ على الضبط والربط العسكري لمنتسبي جهاز الأمن العام كما تنهض وباستمرار بواجب المساندة للوحدات المتخصصة في مختلف المناسبات والمواقع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات