نتائج التوجيهي مساء الجمعة


جراسا -

اعلنت وزارة التربية والتعليم أنها ستعلن نتائج الثانوية العامة للدورة الصيفية يوم الجمعة المقبل و لكافة الفروع

و بينت الوزارة أن وزير التربية و التعليم سيعقد مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل يعلن خلاله نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة للعام الحالي الدورة الصيفية ونسب النجاح وأسماء الطلبة الأوائل في الفروع كافة.

ونوه الناطق الرسمي باسم الوزارة أيمن البركات إن النتائج ستكون ورقياً في المدارس في الوقت الذي يعقد فيه الوزير المؤتمر الصحفي ليتم توزيعها على الطلبة.


ولفت البركات ان الوزارة سترسل نتائج الطلبة عبر رسائل نصية قبل موعد عقد المؤتمر الصحفي بنصف ساعة على أرقام هواتف الطلبة الموجودة لدى إدارة لامتحانات اضافة الى نشرها على موقعها الإلكتروني.

يذكر ان وزير التربية والتعليم د. فايز السعودي عقد اجتماعا في ساعة متأخرة من مساء الاحد مع الفريق الفني المشرف على ادارة الامتحانات في الوزارة وقرر اعلان النتائج بعد موعد الافطار يوم الجمعة المقبل.

كما ستعلن النتائج عبر صفحة الوزارة على موقع التواصل الاجتماعي " الفيس بوك " على الرابط التالي http://www.facebook.com/MOEJO2011

 



تعليقات القراء

مواطن صائم
نطالب في استفتاء اخر للنتائج قبل الصلاة ولا بعد الصلاة ومع تحديد صلاة المغرب ولا صلاة العشاء ولا صلاة التراويح والله اكبر علي هيك استفتاء هو دواء قبل الاكل ولا بعدالاكل لان التوجهي اصبح مرض ليش ما يكون الاستفتاء على المناهج ولا على التعليمات والانظمه في التربية حيث اصبح التوجهي محو اميه الطالب في ظل المناهج والقوانين التي عفى عليها الزمن
30-07-2012 05:09 AM
عصبي
الله يستر ....


30-07-2012 11:22 AM
مع 1
احسنت التعبير"" ياخي تقول بدهم يصنعوا القنبلة النووية خلصونا واعلنوا النتائج قرفوا العالم"
30-07-2012 01:32 PM
عمر الصرايرة
يا رب خالي ليث ينجح امين ادعومعي وكل الطلاب امييييييييييييييييييييين
30-07-2012 02:29 PM
اردنيه
ان شاء الله بالتوفيق والنجاح لكل اولاد التوجيهي وان شاء الله ربنا بنولكم يلي ببالكم
30-07-2012 02:54 PM
bouthina
يا رب توفئنا كلنا .كل طالب سهر وتعب الليالي وما نام .يا رب تجبر بخاطرنا وخاطر اهالينا يلي تعبو معنا كتير كتير .اللهم امين ." يا رب "

31-07-2012 02:40 AM
زيـــــــد
اجاك الموت يا تارك الصلاة هع ..... قصدي كل واحد رح يحصد اللي زرعه .... يعني اذا انت زارع بندورة ما تتوقع تطلعلك علبة كاتشب جاهزة لانه مش في المزرعة السعيدة احنا ...... بالتوفيق .
31-07-2012 12:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات