الشعب يريد من الاخوان المسلمين مسيرات لتحرير فلسطين


يبدو ان السباق نحو البحث عن المصالح الشخصية قد انسى الاخوان المسلمين في كل دول الدول العربية وبالاخص الاردن نضالهم لتحرير اولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين في خضم الاستقواء على الاردن في زمن الربيع الصهيوني.
لذلك فاننا ومن باب الخوف على فلسطين والحنين لاقصاها فاننا نطالب الاخوان المسلمين بمسيرات ضخمة يرفعون فيها شعار العودة لفلسطين وتحرير الاقصى والكف عن المطالبة بالتجنيس والمحاصصة السياسية. ففلسطين تئن هذه الايام والاقصى يشكو التهويد وهو بأمس الحاجة لمن يُذكر به ايها الاخوان المسلمون في كل بقعة من العالم وخاصة في الاردن الحبيب, بدلا من قبول قانون الانتخابات او رفضه , وتحدي مشاعر الناس برفع صورة الرئيس المصري الجديد فوق المقرات التابعة لكم وقبول التهاني باعراس غير اعراسكم فيها.
فيا اخوان الاردن سلطوا الضوء على اهم القضايا التي تخدم فلسطين وتخدم قضية شعبها , بدلا من الركض وراء مهاترات لا تخدم الاردن وتزيد من فرحة اليهود بكم وبمطالبكم, ومن اهم تلك القضايا ان كنتم تبكون حقيقة على فلسطين وتخشون ضياعها هو التخلي عن المطالبة بالمزيد من التجنيس لاعادة فلسطين الى الواجهة بعد ان نسيتموها في خضم الربيع الصهيوني, واخذتم تركزون في طروحاتكم على المشاركة بالانتخابات او مقاطعتها .
نعم لقد هرِم الاردن وشاخ قبل اوانه بفعل تصرفاتكم ومن يدور بفلككم ممن يعدون حبه والبكاء عليه , وهو الذي كان بالامس ناصعا براقا يتمناه كل عربي , فلنوقف الحراكات الشعبية قبل فوات الاوان وقبل ان يحصل بنا ما حصل ببغداد ولبنان, فصدقونني ليس هناك امرّ على الصهاينة من رفع مستوى الوعي لدى اهل فلسطين والعرب اجمعين.
فالوعي يمثل سلاحا مرهقا ومقلقا لدى الصهاينة , فتراهم يفرحون عند مشاهدة التهافت على المطالبة بالجنسية الاردنية , لإدراكهم ان تجنيس فلسطيني واحد في الاردن يمثل نقصا في عدد الشعب الفلسطيني وعدد المطالبين بفلسطين , وزيادة شخص واحد في اعداد اليهود في فلسطين . فاذا كانت هذه سياسة محتل ارضنا وقاتل شعبنا في فلسطين , اليس من العار المطالبة بما يفرحهم ويحقق طموحهم وينفذ احلامهم ؟.
فلتكن حريتنا موجهة نحو سكة احياء القضية الفلسطينية لكي نضعف الاحلام الصهيونية, فلا تصدقوا هناك ما هو اخطر على الاردن وفلسطين من الوطن البديل .
فلنتذكر انه في عام 1994 طالبت بعض القيادات الفلسطينية في العراق صدام حسين بمنحهم الجنسية العراقية, فأجابهم ان مسألة منح الجنسية العراقية لكم ايها الفلسطينيون لا تتحمل من صدام سوى جرة قلم, ولكنني اخشى ان يسجل التاريخ ان صدام حسين قد خان فلسطين لذلك لن امنحكم اياها .
وقفة للتأمل : "لا تصدق الفقيه المسيّس ولا تثق بالسياسي المتفيقه. الاول كاذب والثاني مراوغ".



تعليقات القراء

طفيلي ساكنها
مراوغة رخيصة هلا خاطبت النظام أن يفتحوا الحدود قبل أن تطلب للناس أن يدعو للتجييش لتحرير الأقصى أم تريد أن يقع الصدام بين الشعب والجيش؟!! أم تبيع كلاما ومراجل رخيصة؟!!
15-07-2012 11:16 AM
واحد
يعني قصدك إنو لو طلعنا بكرة وعملنا مسيرات راح تتحرر فلسطين...بالله عليك، يعني هذا هو السلاح الخطير إلي عندكوا لتحرير فلسطين...أي شو هالكلام!!!! والله فعلا إلي بعيش بشوف
15-07-2012 11:21 AM
ناصر
كلام رخيص بدون مصداقية واستخفاف لا مثيل له بعقول القراء .
15-07-2012 11:33 AM
كاتب
ربنا يسامحك واللة كيف ما تكتب لست مقبول حتى لو حررت فلسطين على يدك
15-07-2012 11:44 AM
الموضع اكبر منك
اعتقد ان الموضوع اكبر من الكاتب وكفى استخفاف بعقول الناس والاخوان اشرف بكثير ن الغربان الذين لا يتركون مناسبة الا نفثوا حقدهم بها
15-07-2012 12:11 PM
مجنون من إلي بقرأه
عفية على الرجال، بدكوا تحرروا فلسطين رمز شرف هالأمة بالكلام والتسحيج والله إنك رجل بمعنى الكلمة، يا حبيبي أي إنتوا مش قادرين تضبطوا الأمن في الجامعات ومش قادرين تعلموا شوية طلاب على التفاهم وإحترام الآخرين وجاي تقول تحرير فلسطين...
15-07-2012 12:24 PM
غزازي
والله من العيب على شخص يكره فلسطين واهلها وشعبها وعنده حقد عليها وشعبها ان يذكرها في كتاباته ، يا أخي اخجل على نفسك ولا اظل مثار للفتنه ، ولا تتفوه باسم فلسطين ولا تذكرها انت ولا احاقدون امثالك .
15-07-2012 12:25 PM
عماد البستنجي
أنت يا هذا ثقيلٌ وثقيلُ وثقيلُ،أنت في المنظر إنسان وفي الميزان فيل
15-07-2012 12:26 PM
فلسطيني اردني مسلم
من المفروض ان تستحي يا قرعان ليس في الاردن بلد ابا الحسين اطال اللة في عمرة شخص يريدك ان تكتب عن فلسطين وشعب فلسطين الشغب الجبار اكتب عن العصافير كيف تغرد واللة كمان لم تصلح لا للكتابة و لى00000000000000 وشكرا جراسا
15-07-2012 01:20 PM
ولعت
ولو يا كاتب على الأساس كنت تمدح باليهود والصهاينة في مقالات سابقة واليوم حضرتك بدك تحرر فلسطين مرة وحدة، طيب مين بتقترح يقود الجيوش العربية، يعني مستحيل الشعب الفلسطيني الأعزل من الأسلحة الثقيلة والدبابات والطائرات إنو يقدر يواجه سلاح الجو الإسرائيلي وسلاح المدرعات...الخ. المهم مين بتقترح يقود الجيوش العربية وهل أصل هذا القائد ومكان ميلاده مهم لحضرتك؟ أرجو من الكاتب إبداء رأيه في هذا الموضوع.
15-07-2012 02:04 PM
فلسطين عربية وخاوة عن اليهود وأشباهم
يا سيدي بدال ما توجه كلامك للإخوان المسلمين والمواطنين العرب إلي مش لاقيين أكل وما بمتلكوا ترف الكتابة مثلك ليش ما توجه هالكلام لجامعة الدول العربية وقادة الجيوش العربية؟
15-07-2012 02:07 PM
الوعي
هل حقيقة من كل عقلك انت وانت بالذات تعلم الفلسطينيين الوعي
الشعب الفلسطيني واعي جدا جدا جدا لامثالك وامثال ناهض وامثال غيركم
كن انت واعي لما تكتب وما تكتب ياكتيب وعاش ابو الحسين
15-07-2012 02:28 PM
المخادع
مريب امرك يا قرعان تتكلم وكانك محروك دمك على فلسطين وشعبها وانت من الكارهين لهما من خلال الكثير من مقالاتك البغيضه فانت مكشوف ولكن لو حدث ما اردت وخرج الاخوان المسلمون للمطالبة بتحرير فلسطين كما تقول اول من يتصدى لها انت وامثالك وسوف تتهمون الجماعة بزعزعة الامن الوطنى والقومى والعالمى بحجة عدم مقدرة الاردن على دفع كلفة اى اعتداء على ا سرائيل سواء مظاهرات او اى عمل مسلح فماذا تريد علما بان نواياك مكشوفة للجميع ولن تستطيع ان تخدع احدا حتى نفسك ؟!
15-07-2012 02:58 PM
الحق على اللي جنسهم
ممنوع ان تتحدث عن فلسطين ابدا



اسكت يا قرعان



مو الشعب بده ايظل بنعيم شو بده بفلسطين
15-07-2012 03:50 PM
الي١٤
قبل ان تولد انت وكل الي علي شاكلتك حاصلين علي الجنسية بالتأسيس وشوف كيف انت حاصل عليها ومن وين انت
15-07-2012 06:20 PM
التعساء
هناك نوعان من التعساء:
نوع يكتب بهذا المستوى،
ونوع يعلق على هكذا كتابات.
ترفعوا عن التفاهات ولا تعلقوا.
15-07-2012 06:26 PM
اليك
لا اعلق على كتاباتك العنصريه والتي تزرع وتغرس عنصريه بغيضه وتنسى ان فلسطين اسلامية وعربيه قبل ان تكون لشعب واحد ,,,

انا ولدت وعشت ع هذه الارض الطيبة ومهما واجهت اناس حاقدين وعنصرين لن اشتم ترابها ولن اساهم بحمد الله بزرع اي فتنه او اثارة اي حقد بين اهلها ,,

كلمه وقسما بالله اشهد ربنا عليها يا قرعان لن اسامحك وستهمك امام رب العباد بانك تثير الحقد وانك بكلماتك تسم البدن سواء منك او من بعض المعلقين ,,

حرام عليكم والله حرام كلماتكم سوف تحاسبون عليها في الدنيا والاخره

والله يحميك يا بلد من ولادك وضل عمااار يا اردن وكل بلادنا العربيه ,,

لا حول ولا قوة الا بالله ,

لارا
15-07-2012 09:02 PM
شو هذا
لما الواحد يقول الاخوان واجهة للفلسطبننبن بتقولوا لا..ليش الهجمة على الزلمة، انشاءالله يومكوا قرب
15-07-2012 09:51 PM
فلسطيني
كلامك رخيص ويدل على انك سحيج من الطراز الاول ،
15-07-2012 10:27 PM
من خارج الحركة
الى العنصري " 18 " من لم يقف مع قضية فلسطين ليس بمسلم ، ففلسطين قضية الاسلام والمسلمين فلذلك هي من اولويات الحركة الاسلامية ايها الجاهل فهل انت مسلم مع فلسطين ام اعرابي من اعراب يوم الاحزاب تقف في وجه الاسلام والمسلمين ؟ ثم ان الحركة الاسلامية تضم جميع مكونات الشعب من شتى الاصول والمنابت ايها الضال المضل .
15-07-2012 10:32 PM
حلاق عالموس
قرعان هذا من كتاب الصهيونية ، فهم يشتمون جماعة الاخوان المسلمين وفي داخلهم يحقدون على الاسلام ، فهم يرتزقون من وراء هذه الاقلام الحاقدة ، فهو ليس سوى مرتزق.
15-07-2012 10:46 PM
غايب فيلة
القرعان خطه حلو خاصة بتعليق18
15-07-2012 10:46 PM
طافش
اطلع انت واحنا وراك، انت من رجالها؟؟؟
ما اظن انت فقط حاقققققققققققققققد
15-07-2012 11:19 PM
فلسطيني # 19
اذا انك فلسطيني ليش بتتدخل بؤمور اردنيه
16-07-2012 01:12 AM
أبو كفاح
تقول (انه في عام 1994 طالبت بعض القيادات الفلسطينية في العراق صدام حسين بمنحهم الجنسية العراقية, فأجابهم ان مسألة منح الجنسية العراقية لكم ايها الفلسطينيون لا تتحمل من صدام سوى جرة قلم, ولكنني اخشى ان يسجل التاريخ ان صدام حسين قد خان فلسطين لذلك لن امنحكم اياها )هل تقصد أن من منح الجنسية الاردنية للفلسطينين قد خان فلسطين؟!

الاخوان المسلمون شاركوا في العمل العسكري ضد اسرائيل من الاردن عندما كان ذلك متاحا من خلال قواعد خاصة ضمن منظمة التحرير ولكنهم اعتزلوا الفتنة سنة 1970 وانتهى العمل المسلح الاخواني بخروج المنظمة،تلك الفتنة التي من نتائجها بروز عقليات كعقلية كاتب المقال
16-07-2012 08:32 AM
سليمان
برز الثعلب يوما....فى ثياب الواعظينا



فمشى في الارض يهدي ........ويسب الماكرينا



ويقول الحمد لله ......اله العالمينا



ياعباد الله توبوا.....فهو كهف التائبينا



وازهدوا في الطير .......ان العيش عيش الزاهدينا



واطلبوا الديك يؤذن ......لصلاة الصبح فينا



فاتى الديك رسول .....من امام الناسكينا



عرض الامر عليه....وهو يرجو ان يلينا



فاجاب الديك عذرا......يااضل المهتدينا



بلغ الثعلب عني ........عن جدودي الصالحينا



عن ذوي التيجان.....ممن دخل البطن اللعينا



انهم قالوا وخير .........القول قول العارفينا



مخطىء من ظن يوما.....ان للثعلب دينا



16-07-2012 09:00 AM
ابو ميرا كوتى كوتى بسابسا
انت بتقول الاخوان يطلعو مسيرات ضخمه لى استرجاع فلسطين كيف سنواجه الاحتلال ونحن لا نملك اية مقارنه فى القوة بس نعد لهم القوه والاتحاد بين العرب والمسلمين بعدين قول بدنا نرجع فلسطين انت اهبل كيف بدنا نرجهعا ونحن لا نمك الاسلحة لقتالهم اما التجنيس فهو موقت لحين وصول اراده الله لى استرجاع فلسطين الله يديم ابو حسين لكل الاردنين وانت يا قرعان اتبرنا نحن المهاجرين وانتم الانصار عيب عليك كل دقيقة وانت ناط تجنيس ورقم وطنى ...وخلى عندك شويه ذوق ولا تبيع وطنيات حلى حساب هل شعب الطيب
16-07-2012 10:33 AM
كتاكت
يا قلبى يا كتاكت ياما شايف وساكت انت مو انت وانت جوعان انت بتسير ولد مش فهمان لو بيرجع الزمان بتعرف اصل فلسطين وقائدها صلاح الدين الهمام انت ليش تحكى
16-07-2012 10:39 AM
القدس
القدس عاصمه دوله فلسطين ايها الكريه
16-07-2012 11:47 AM
ابن المقفع
كل شوشرة الوطن البديل هي مجرد فزاعة لقمع الصوت الفلسطيني وإستمرار عملية السطو والإقصاء التي تمارس عليه.
16-07-2012 09:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات