بالفيديو .. العقبة : وقفة احتجاجية ودعوه لمقاطعة الانتخابات النيابية


جراسا -

خاص – براء صلاح – نفذ تجمع حراك العقبة عقب صلاة ظهر الجمعة وقفة احتجاجية أمام مسجد الحسين بن علي في جمعة "قاطع" .

وأكد المشاركون على نيتهم مقاطعة الانتخابات النيابية القادمة لان قانونها ضمن قانون الصوت الواحد , ودعو من خلال وقفتهم الاحتجاجية ابناء العقبة على مقاطعة الانتخابات النيابية .

وأكدوا على مطلبهم المتمثل بمكافحة الفساد والفاسدين والقضاء عليهم , وعدم رفع الاسعار على المواطنين الغلاباء وانتهاز الفرصة من أجل سد عجز الموانة من جيوب الفقراء والمحتاجين من ابناء الشعب , بينما الفاسدون يمرحون ويرتعون بفسادهم

وشدد المشاركون على "ان قانون الانتخاب هو نسخة من قانون الصوت الواحد الذي سيفرز نوابا كما هو المجلس الحالي ممن اغلقوا ملفات الفساد" مؤكدين على ان الاصلاح يبدأ بالتعديلات الدستورية الحقيقة التي تعيد السلطة للشعب.


 




تعليقات القراء

كمال الشوبكي
نعم للمقاطعه
14-07-2012 08:38 AM
محب
خطة أميركية-إخوانية سرية لتولي الإخوان المسلمين الحكم في الدول العربيةأفضت اللقاءات السرية التي جرت بين أميركا والإخوان المسلمين منذ 4 سنوات حتى اليوم للتوصل إلى اتفاق بين الطرفين على تولي الإخوان المسلمين الحكم في جميع الدول العربية بعد إقصائهم عن سدة الرئاسة منذ حوالي الثلاثين سنة على أن يتولوا محاربة تنظيم القاعدة بأنفسهم.
وكانت الخطة قد وضعت خلال اجتماع جرى سابقا في فراكفورت بين مسؤولين من المخابرات الأميركية وقادة الإخوان المسلمين بحضور مدير وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية الجنرال ديفيد بترايوس.
14-07-2012 09:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات