حفلة العبداللات تحقق اعلى اقبال جماهيري لمهرجان جرش


جراسا -


كشف المدير التنفيذي للمهرجان محمد ابوسماقة ان صوت الاردن الفنان عمر العبداللات يحقق اعلى نسبة اقبال جماهيري حتى الان في مهرجان جرش ، متوفوقا على زملائه العرب ، فيما الحفلة ستكون بث مباشر على الهواء عبر شاشات التلفزيون الاردني عند الساعة التاسعة والنصف.
و قرر أبو سماقة طبع تذاكر من جديد لحلفة الفنان عمر العبداللات التي تقام الجمعة بعد نفاد الكميات المتوفرة في السوق.

ونوه صوت الاردن الفنان عمر العبداللات الذي يلتقي جمهور مهرجان جرش غد على المسرح الجنوبي انه استعد جيدا لحفلته. وسوف يقدم باقة من الاغنيات القديمة والجديدة. واضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقدته ادارة المهرجاناليوم في فندق ريجنسي واداره الزميل حازم الخالدي عضو اللجنة الاعلامية ، انه يعشق المكان في جرش الذي شهد انطلاقته الاولى ويحمل في جعبته الكثير من الذكريات السعيدة. واشاد بمشاركة أكبر عدد من الفنانين الاردنيين في المهرجان هذا العام. مما يدل على اهتمام ادارة مهرجان جرش بالفنان والفن الاردني ودعم النجوم ومساندة الموهوبين.
وعن الظروف الراهنة، قال عمر العبد اللات انه معني هذه الايام بالتواجد محليا لتكريس القضية الاردنية وما يعبر عن المواطن من هموم واشواق.
ودعا المستثمرين الاردنيين الى انشاء شركات انتاج للدراما والغناء وهذا يسهم بنتعاش الفن الاردني ويرسخ طموحات الفنانين.
وعن الفن والسياسة قال انه لا يحب اقحام الفن بالسياسة قاصدا ان يملي عليه شخص ما تقديم اغنية معينة في مناسبة ما.
وعن الترويج لحفلته ، وان كانت ادارة المهرجان قد قصّرت معه ، رد بشكل حازم انه اراد الاكثار فقط من الدعاية وهذا جزء من طريقته في الاعداد لحفلاته.
واكد انه يشعر بالرهبة قبل الوقوف على خشبة مهرجان جرش لكونه يتخيل المطربين العرب الكبار الذين كان يتابعهم وهو في مستهل حياته ، حينها كان الخوف والامل يراودانه عن فكرة الوقوف مثلهم في مهرجان جرش.
وعن تقديم ملحم زين وغيره بعضا من اغنياته ، قال العبداللات انه سعيد بذلك وهم اصدقاؤه ودليل على نجاحه ومودة هؤلاء له.
واشار الى انه طالما توقف عن المشاركة واحياء حفلات بسبب ظرف انساني او تضامنا مع الاهل في فلسطين رغم انه يمتهن الغناء، فالجانب الانساني عنده اهم من المال. وتعد هذه المشاركة الرابعة للفنان عمر العبداللات في مهرجان جرش.





















تعليقات القراء

صوت الاردن
كبير يا عمر
12-07-2012 11:26 PM
Canada
واشار الى انه طالما توقف عن المشاركة واحياء حفلات بسبب ظرف انساني او تضامنا مع الاهل في فلسطين رغم انه يمتهن الغناء، فالجانب الانساني عنده اهم من المال. so what about Syria? are people over there playing hide and see???
13-07-2012 01:52 AM
شيؤ
سيتم توزيع بطاقات الدخول مجانا وامام مدخل المهرجان شرفونا وجيبو معاكو اللي بدكو اياه
13-07-2012 10:20 AM
عن جد
كبير كبير كبير يا عمر الله يوفقك
13-07-2012 11:52 AM
sami
انا مش فاهم هضول الناس شو معجبهم في هيك انسان والله ما بسمع اله مصدق حاله اشي كتير بس الناس الا حضروا لانها كانت عطله وهم ناس فاشله وهامله والله لا منضر ولا محضر شكله مثل الجرذي بفكر حاله فنان كبير .... والله عيب عليك يا عمر انت واصحاب المهرجان تغني والشعب السوري المسلم يذبح انت غير صادق عندما تتوقف بسبب الشعب الفلسطيني طيب والشعب السوري مش مسلم وعربي انت منافق استحي واقعد في بيتك... شفت كذابين بس مثلك ما شفت قال مطرب وفنان ههههههخههههههههههه
13-07-2012 12:17 PM
عارف كل اشي
اشي طبيعي

تذكرة عمر العبدالات خمس دنانير

وتذكرة زملائه العرب خمسة عشرين دينار يعني خمس اضعاف وغير هيك الدخول في اللحظات الاخيرة مجانا والجمهور اكثريته من نشىامى الاردن الدرك والامن العام والجيش العربي بزي المدني طبعا
13-07-2012 03:06 PM
naarsoft44@yahoo.com
الله حيوووووو النشمي عمر وربي احلى صوت وبترفع الراس والله
13-07-2012 10:23 PM
خالد
..و شو حقودين ولكو هاض صوت الأردن غصب عنكم العبد اللات كبير يا حاقدين وانشأ لله دائم قاهركم
13-07-2012 10:49 PM
عبدالله
اول مرة بشوف وشم على يد عمر العبدالات شو هذا خريج جامعة بيرفع الراس
13-07-2012 11:25 PM
متذوق للفن
والله لو يعطيني مصاري كمان ما حضرت حفلته
صوته يصلح لكل شيء الا الغناء
ممكن ينفع دلال في سوق عمان المركزي او بحراج طبربور
14-07-2012 12:55 AM
دليل تخلف
هذا دليل انهم متخلفين
14-07-2012 09:31 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات