أعطاه بطاقة الصراف الآلي فسرق راتبه


جراسا -

أكد مصدر أمني في شرطة جنوب عمان أنه تم القبض على شخص من جنسية عربية قام بسرقة بطاقة صراف آلي تعود لشخص من نفس جنسيته يعمل في احدى الشركات التي تعمل في مطار الملكة علياء الدولي.
ونوه المصدر انه اشتكى لرئيس مركز امن المطار جنوب عمان احد الاشخاص من جنسية عربية يعمل في احدى الشركات داخل المطار وادعى بتعرض بطاقة الصراف الالي العائدة له للسرقة ولدى مراجعته البنك تبين بانه مسحوب من رصيده مبلغ 270 دينار.
ولفت المصدر انه نتيجة البحث والتحري ومراجعة كاميرا البنك تم التعرف على الشخص الذي قام بسحب المبلغ والقي القبض عليه
وبالتحقيق معه انكر ارتكابه السرقة وافاد بان ابن خاله والذي يعمل في نفس الشركة قام باعطائه البطاقة وطلب منه سحب راتبه كونه لا يعرف استخدامها والقي القبض على الشخص وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بسرقة البطاقة ولا زال التحقيق جارياً.

  و من جانب آخر القت الأجهزة الأمنية القبض على شخص من جنسية عربية قام بسرقة منزل زميله أثناء نومه .

و في التفاصيل أفاد المشتكي بانه صديقه زاره في المنزل و اضطر للدخول الى الحمام و بعد خروجه منه لم يجد صديقه و تفقد المنزل فوجد مسروقا منه مبلغ 20 ألف دولار و التحقيق لا زال جاريا .

 

 



تعليقات القراء

خيرية
20 الف دولار غي المنزل .. غبي الله لايرده

12-07-2012 09:47 PM
ههههههههههه
20 الف مع وافد وجاي يتصرمع وموكل حق الولايا والشعب
12-07-2012 10:42 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات