الإفراج عن بقية معتقلي السلط اليوم الأحد


جراسا -

أكّدت مصادر مطلعة أنّه سيتم اليوم الأحد الإفراج عن معتقلي السلط الذي تم اعتقالهم إثر أحداث السلط وأعمال الشغب التي جرت الأحد الماضي.

وكانت الأجهزة الأمنية أفرجت مساء الأربعاء والخميس الماضيين عن 5 منهم.

ووصل عدد الشباب الذين تم اعتقالهم إلى 33 شخصا.

وكانت تجددت ليل الأحد والاثنين الماضيين أعمال الشغب في مدينة السلط، وقامت قوات الدرك بإطلاق قنابل مسيلة للدموع، بعد أن شهدت مدينة السلط إغلاقا للطرق الداخلية وقامت كافة المحلات التجارية بإغلاق أبوابها. وقام شبان برشق قوات الدرك بالحجارة وبزجاجات تحتوي مواد حارقة.

وبيّن المصدر أنّ الشبان المعتقلين شاركوا في عمليات تخريب وفوضى وإحراق الإطارات المطاطية وإغلاق الطرق. ومن قبل محتجين يطالبون بالإفراج عن أحد المعتقلين السلفيين.

حيث دانت اللجنة التنسيقية لحراك السلط والبلقاء في بيان أصدرته "الأحداث المؤسفة" في مدينة السلط، مؤكدة رفضها استعمال القوة المفرطة من قبل الأجهزة الأمنية.

كما دعا البيان إلى "العمل على تهدئة الشبان لوقف أيّ أعمال قد تضر بالمدينة، والإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين وأصحاب الرأي في الأردن، ومن ضمنهم المعتقلون من أبناء المدينة من التيار السلفي".(السبيل)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات