الامن العام : إغلاق دوار الواحة


جراسا -

قال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام انه سيتم إغلاق السير على نفق الواحة للسير القادم من جهة جسر الجامعة باتجاه دوار الواحة اعتبارا من الساعة الثانية صباحا من فجر يوم الجمعة الموافق 6/7/2012م ولغاية الساعة الثانية عشر ظهرا من يوم السبت الموافق 7/7/2012م .

وبين المركز الإعلامي أن هذا الإغلاق يأتي بالتزامن مع قيام إحدى شركات المقاولة بأعمال حفريات وصيانة على دوار الواحة شارع المدينة المنورة.

ويهيب المركز الإعلامي الأمني بضرورة إتباع الإشارات الإرشادية وتعليمات رجال السير المتواجدين في موقع الإغلاق مما يسهل عليهم الوصول إلى مبتغاهم وتوفيرا للوقت والجهد عليهم .



تعليقات القراء

يحيى الذكاء
توقيت هذا الإغلاق في قمة الذكاء و خاصة مع توافد المغتربين والزوار على المملكة , و هذا إن دل على شيء إنما يدل على تخطيط متقن و سياسة فريدة في إدارة الأزمات و أبسطها أزمة المرور .
06-07-2012 12:47 AM
بدون تعليق
ونفق الصحافة مغلق من جهة دوار المدينة
الجامعة
06-07-2012 10:58 AM
متابع لا مطلع
الدرك ضرب شباب اربد لما سكّروا مثلث النعيمة بوجة الطراونة, طيب ليش ما يضرب الامن اللي سكروا دوار الواحة!!!؟؟ الشغلة واضحة فيه تميز
06-07-2012 11:38 AM
الى 2
وازيدك من الشعر بيت ليكون اكثر من قمة الذكاء ,, اغلاق جانب من شارع المدنية المنورة بكل المحلات والمطاعم ع امتداد الشارع حتى اشارة الكيلو واشتداد الازمه على الدوار الموصل لشارع الجاردنز او باتجاه خلدا وما ادراك ما خلدا يعني شارع المدنية الطيبة والسابع والبيادر

ومتى يومي الاجازة ؟؟وقبل اسبوعين من الشهر الكريم .

نعم يحيى الذكاء .
06-07-2012 12:28 PM
من سكان عمان
شوارعنا ينطبق عليها القول الشعبي المأثور " البيت ضيّق والحمار رفّاس " , يعني حبكت حفريات الصيانة في هالوقت من السنة ؟؟ لما تكون الإزدحامات في أوجّها ؟؟ ولا يعني ضميركو صحي على فجأة و صار لازم نعمل صيانة لشوارع هالشعب المسكين ؟؟
07-07-2012 07:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات