السلط : العشرات من التيار السلفي يحاولون افتعال الشغب


جراسا -

خاص - اغلق العشرات من اعضاء التيار السلفي الجهادي ليلة أمس الاحد في تمام الساعة 11:30 مساءً شارع الميدان وعدة شوارع فرعية أخرى بالحجارة وتم افتعال النار في منطقة العيزرية , حيث حضرت على الفور قوات من الدرك وطوقت المنطقة.

يذكر ان مدينة السلط شهدت قبل ايام اضطرابات واعمال فوضى احتجاجا على استمرار عدد من اعضاء التيار السلفي الجهادي .

وأفاد مصدر امني لـ "جراسا نيوز" الى ان الافعال التي يقوم بها المحتجون من اعضاء التيار السفلي في منطقة العيزرية الهدف منها استقطاب قوات الامن في "مركز أمن السير" الذي يقع بنهاية المنطقة من أجل الاقدام على احراقة .



تعليقات القراء

ابوحلا
مش هيك بدها الحكومه الامن الناعم لو في قبضه من حديد مابسير هيك ولو كل واحد عنده مطلوب مسجون ويعملوا حرق وتسكير شوارع مابظل مسجون داخل القفص والبلد سلامتك عليها
02-07-2012 09:40 AM
مراقب ثاني
هؤلاء الناس زاد وها واستغلوا جو الحريه والتسامح الممنوح لهم بالرغم من تطرفهم وأساء تهم المتكرره للبلد والأمن والواجب ضربهم بيد من حديد وإيقافهم عند حدهم لان الواضح ان لهم أهدافا مشبوهه وتسيرهم أيادي خارجيه مجرمه
02-07-2012 09:54 AM
أحمد ابراهيم
إذا اراد السلفيين إحراق السلط فسيتم حرق رؤوسهم ولحاهم بكفي.
02-07-2012 09:58 AM
كله من النائب المحترم
من يفتعل هذه الامور معروف لدى اهل السلط الذي يمد الزعران بالحبوب و المال و هو معروف ...
02-07-2012 09:59 AM
المفرق
اذا تم المساس باي ابن من ابنائنا في الامن العام سنحرق السلط و اللي فيها لانه رجالها راحوا رحمة الله عليهم و صار يسيرها ولاد زعران
02-07-2012 10:00 AM
الرفاعي
ويعدين معهم السلفيين مش ناويين على خير، يا عمي سفروهم على افغانستان او على باكستان او وين ما كان، ريحونا منهم ومن ...
02-07-2012 10:03 AM
الى الحرك
الى الحراك المشوة والمدعوم لا بد من اصدار بيان أخر تدينوا فية استخدام القوة من قبل الأمن العام وعدم السماح لهولاء باستخدام الحرية والقوة وحرق واثارة الشغب وتدمير الممتلكات واثارة الذعر والأعتداء على الممتلكات ولا يوجد مشكلة من القتل والتفجيرات من باب التعبير عن ارائهم كما لا يوجد مشكلة في اسهامكم وتقديم الدعم اللازم من أسلحة وقوات بشرية وطلب الدعم من أسيادكم ممن يمولون أو حلف الناتو !!!! فعلآ أن لم تستحي فأفعل ما شئت لكن الحقيقة هي أن الأنسان عندما تهون علية نفسة وتصبح كا لسلعة تباع وتشترى بأبخس الأثمان عندها بالتأكيد فأن كل شئ بعد ذلك يهون ,,,,, العتب على أهل السلط الأشاوس الغيورين على هذة المدينة العريقة والذين لهم كل الأحترام والقدير أصحاب الانخوة الأوائل في كل ما هو طيب وأصيل
02-07-2012 10:55 AM
--
فعلا تيار...
02-07-2012 11:19 AM
عبدالله حسونه ( أبو طارق
( جنت براقش على نفسها ) نتمنى من الأخوه في السلط أن يضعوا نصب أعينهم الحفاظ على مدينتهم الجميله بجبالها وأهلها وجغرافيتها لايجوز ألمساس بالمرافق العامه لأنها وضعت لخدمة الأهالي وبالتالي المتضرر الأول هو المواطن السلطي . حمى الله السلط وجميع مدن الأردن من العبث والفتن . والله من وراء القصد .
02-07-2012 12:21 PM
أبو خالد - عوجان
أريد أن أسأل الحكومة : هل نحن في دولة أم في أوكار عصابات وكانتونات مسلحة. ؟؟؟ هل المسؤولة عن أمن وأمان الوطن أجهزة أمنية أم مليشيات تخريب تصول وتجول دون رقيب أو حسيب ؟؟ هل يحق للمواطنين تشكيل فرق وجماعات لحماية الوطن من مليشيات التخريب والتدمير ؟؟ نريد إجابات منطقية من الحكومة .
02-07-2012 01:07 PM
المغــــاريز


اضربوا السلفيين فهم راس الفتنه في هذا البلد فكيف للدوله ان تأوي التكفيرين الذين هم اشد بلاءا من القاعده فقد بداؤا شرورهم بغزوه الزرقاء واشهار الخناجر والسيوف وترويع الاطفال والان يحرقون الاخضر واليابس في السلط فوالله لجماعه ابو لهب وابو جهل في زمان رسول الله (صلعم )ارحم من افكارهم وتعقيداتهم.
02-07-2012 01:28 PM
محمد اكرم خصاونه اربد
اما آن لهذا العنف المستفحل بالسلط من توقف؟ اما آن له من نهاية؟ اين العقلاء ؟ اين شيوخ القبيلة؟ اين زعماء الوجهات؟ اين زعماء صكوك الصلح العشائري ؟ كل يوم عنف وكل يوم مشكلة واليوم مشاجرة؟ ماهذه النفوس التي اصبحت لا تطيق بعضها بعضا؟ لاتطيق ابن عشيرته ، لا تطيق ابن ، حارته ، لا تطيق اين مجتمعه، ابن ديرته، ابن وطنه ؟ هل انستنا العصبية اننا نعيش في مجتمع تظبطه قوانين وانظمة ، وكما ان لك حق فكذلك عليك واجب ، وواجبك الحفاظ على وطنك ومقدراته ، لا تخريبه وتدميره ، نرجو من الله ان يقيض لأهل السلط ومن ابناء السلط العقلاء من يعيد اللحمة لأبناء وحدتهم وتعاضدهم ووقفتهم الى جانب بعض ، وان تسود المحبة والوئام محل البغضاء والخصام؟
02-07-2012 01:33 PM
الحق
و ليش الحكومة ما تلبي طلباتهم
وليش الحكومة شاطره وبتتفنن بالاخذ
اما الاعطاء فلا اعطاء كله لهف ونهب
حسبنا الله ونعم الوكيل حياة كلها استعباد
02-07-2012 01:39 PM
سلطي حر
الى التعليق رقم (5) ... انت قد السلط لما تحكي عنها .. اسكت
02-07-2012 07:56 PM
سلطي حر
الى التغليق رقم 5 انتبه على الفاظك والي مش قد السلط لا يحكي عنها رجاء الخاص
02-07-2012 08:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات