الاشرفية : وفاة مواطن بعيارات نارية عشوائيه


جراسا -

توفي مواطن في منطقة الاشرفية فجر اليوم الثلاثاء اثر اصابته بعيارات نارية كان يطلقها صديقه بطريقة عشوائية  .

 

وقال المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام انه تم إسعاف الشخص المصاب إلى المستشفى الذي ما لبث أن فارق الحياة، فيما هرب الفاعل من المنطقة  .

 

وأضاف المركز ان مديرية شرطة وسط عمان/مركز امن الاشرفية وبالتنسيق مع كوادر البحث الجنائي والأمن الوقائي قامت بالتحقيق في ملابسات الحادث وجمع المعلومات عن القاتل ومراقبة منزله وتفتيشه بالطرق القانونية إلا انه لم يكن موجودا في المنزل وقتها.

 

وفي السياق ذاته تلقت شرطة شرق عمان بلاغا عند الساعة السابعة من صباح اليوم بوجود احد الأشخاص في منطقة القويسمة يطلق العيارات النارية في الهواء بشكل عشوائي، ويرهب المارة وسكان المنطقة ، وتم على الفور تحريك قوة مناسبة من دوريات النجدة ومرتبات المركز الأمني المختص وتمت محاصرة مطلق العيارات النارية بعد مقاومه عنيفة من قبله وتم إلقاء القبض عليه.

وذكر المركز الإعلامي الأمني انه تبين بعد التحقيق الأولي مع الشخص انه هو من ارتكب جريمة القتل في منطقة الاشرفية مشيرا الى ان التحقيقات ما زالت جارية معه للوقوف على باقي التفاصيل.

 

 

 



تعليقات القراء

Chris
كلما زاد الفقر والفراغ النفسي في حياة الانسان كلما زادت العدوانية,والقاتل انسان بالتاكيد لايعمل وفاضي وزي الثور الهايج في البلد .بس كيف هاذا الثور حامل سلاح ؟؟؟؟لو الحكومة تشدد قوانين حمل السلاح في البلد بتخف الجرائم ..سفاح صويلح كيف طلع سلاح ..بجوز شرا من دكانة ابو احمد ...
19-06-2012 02:41 PM
النورس
واللة انا شايف ان الحكومة بشجع على الجرائم بدها الناس يبلشوا بعضهم مشان تبعد الناس عن الاعتراض على ارتفاع الاسعار وسياسات الحكومة الفاسدة0000
19-06-2012 02:58 PM
سوسو الامورة
دامه عمل نفسه رجل وفارس بني ... ليش هرب من الميدان لما طخ الرجل ومات
الرجوله تستدعي انه يظل واقف مش يهرب
19-06-2012 03:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات