الفنانون يخرجون في جمعة "الفنانين" ويطالبون باصلاح سياسي


جراسا -

خاص - بات في حكم المؤكد ان يشارك الفنانون الاردنيون في مسيرة تحمل اسمهم يوم الجمعة القادم 22\6 في قرار تصعيدي اتخذه الفنانون سرا في اجتماع عقد صباح امس الاربعاء لتقييم جدوى الاعتصام المفتوح الذي ينفذه الفنانون امام نقابتهم منذ 4 ايام .

وفي تطور اخر,وعقب زيارة بني ارشيد لخيمة الفنانين قبل ايام, تعتزم الحراكات الشعبية زيارة خيمة الاعتصام, وفي مقدمتها حراك احرار الطفيلة المتوقعة مساء اليوم للاعلان عن مشاركتهم في "جمعة الفنانين" , ولاعلان تضامنهم وتأييدهم لمطالب الفنانين التي وبحسب مصادر, تجاوزت المطالب المتعلقة بالمهنة , لتشمل المطالبة بالاصلاح الشامل في اجهزة الدولة .

المصادر اضافت لـ"جراسا نيوز" ان الاصلاح الحقيقي سيبدأ من نقابة الفنانين, بعد ان انضم الفنانون الى الحراك الاصلاحي, نتيجة تلكؤ الحكومة فالاستجابة لمعاناتهم,  معتبرا ان الحكومة لم يعد امامها متسع من الوقت لتنفيذ مطالب الفنانين .

مصادر رسمية اكدت لـ"جراسا نيوز", ان حل قضية الفنانين اصبح قريبا, حيث سيتم تنفيذ مطالب الفنانين الاسبوع القادم , وذلك بعدما اشارت له "جراسا نيوز" في خبر سابق عن غضب ملكي من مسؤولي الديوان الذين كلفوا بمتابعة قضية الفنانين.

للاطلاع على الخبر السابق " الملك غاضب: توجيهات ملكية بحل قضية "الفنانين" فورا "



تعليقات القراء

الفن ولد في مصر وترعرع في لبنان ومات بالاردن
اي فن او فنانين ,,في الاردن لايوجد مايسمى فن او فنانين ,,,,بنتخوث على بعض

شوعملوا للبلد ووشوخدموا البلد ,,ما كل واحد بيخذوا اجره عن كل مسلسل او دعايه,,,

ما سمعنا يوما بان الفنانين قرروا عمل مسرحيه ويكون الايراد لدعم مستشفى او الاهل بفلسطين او حتى دعم الفقراء

مافيهم الا بيدوروا على مصالحهم ,,

فنانون امريكا يتبرعوا للمنظمات الانسانيه او لمستشفيات باقامة حفلات خيريه ,,,,هؤلاء يستحقون التحيه فقط
14-06-2012 02:20 PM
الى رقم واحد
معك حق والله بيتاجروا بالاحداث وبيعملوا مسرحيات تدر عليهم ذهبا ,,,

وسقى الله ايام مسلسلات البدويه ,,والاوجور الي اخذوها ,,في وقتها ما كان عندهم مشاكل ولا في مشاكل بتهمهم ,,,
14-06-2012 02:38 PM
رأفت بني سلامه
تواصل الحشود امام مبني نقابة الفنانيين
دعم وتأييد للمطالب العادله
14-06-2012 02:44 PM
ن
الفنان الاردني بطلع بتكسي ومافي فن اصلا وشو يتبرعو هما كاينين بوخذو مليون ع المسلسل مثل هوليود مهما محسرين
14-06-2012 02:58 PM
مواطنه
بيشتغلو لمصالحهم الخاصه ....وعشان يترزقوا .....بس المشكله انو الفن ببلدنا ما بيطعمي الا خبز وفلافل
14-06-2012 03:01 PM
سواح
الي بسمع بصدق انه في عندنا فن...
مسلسلاتنا..الفنان علي عبد العزيز دائما بموت الحلقه 4 ..في الحلقه الاخيره بتجوز من وحده غنيه وبعيش بالمدينه ,,,, ويستمر التواضع
14-06-2012 05:44 PM
مواطن اردني حر
المشكله انها في البدايه بتكون مطالب شخصيه وبس ما تتحقق بصيرو بدهم يطالبو في اصلاحات سياسيه والاغرب من ذلك انه قيادي في الاخوان المسلمين وكلنا نعرف راي الاسلام بالفن بطالب وبلقي كلمات مع الفنانين ولكن للاسف باتت اللعبه معروفه للجميع
14-06-2012 06:28 PM
روز اللهم صلي عالنبي
لا حول ولا قوه الا بالله ..
14-06-2012 06:43 PM
حسن درويش
الحديث عن الفن والادب والثقافه يحتاج الى وعي على قدر من الثقافه . اثر الفن في المجتمع والادب بانواعه لا يخفى على احد الا اذا اراد ان ينكر هذا الدور . نعم الجندي يتقاضى اجره وهو ايضا يحرس الوطن والمعلم كذلك والطبيب كذلك وكل المهن المحترمه من عامل النظافه وحتى رئيس الوزراء . ولكن لكل رسالته القيمه والراقيه في خدمة المجتمع نعم لكم الحق في ان تطلبوا فن محترم وراقي ولكن كما في كل المجتمعات هناك الجيد وهناك الرديء . ولكن لا تقسو على الجميع وبسلة واحده . احترامي للجميع مع اختلافي معهم بالراي .
16-06-2012 02:42 AM
خالد صالح
الفنان قام بالكثير فقد شاركوا عندما جمعوا لبناء مزكز السرطان .. وفي دعم الكثير من المراكز الاجتماعية ..وحفلات للأيتام في كل الوطن والكثير .. ولكن من لا يعرف وطنة وابنائة يشكك بكل شيء .. اضافة لدعم الخزينة بالعملة الصعبة من خلال اعمالهم المختلفة .. ومن خلال عمل البعض في الدول العربية .. وفي تثقيف الاجيال وتقديم الوطن للعالم فدعم السياحة
16-06-2012 12:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات