البتراء: اغلاق الشارع السياحي بالاطارات المشتعلة ومطالب بإسقاط مجلس المفوضين

تعبيرية

جراسا -

اغلق العاطلون عن العمل في مدينة البتراء السياحية الشارع السياحي الذي يشهد تواجد لعدد من الفنادق والمنتجعات السياحية بالاطارات المشتعلة مما تسبب بإغلاق الطريق بشكل كامل وخلق حالة من الارتباك المروري.

وقام مدير شرطة البتراء العميد عاطف السحيمات باستدعاء قوة امنية ترافقها قوات الدرك في محاولة لفض الحالة الاحتجاجية والتي عبر عنها عدد من العاطلين عن العمل ، وسط هتافات تطالب بإسقاط مجلس مفوضي سلطة اقليم البتراء .

وطالب المحتجون الحكومة بخلق فرص عمل للعاطلين عن العمل من ابناء المنطقة في سلطة اقليم البتراء والتي تأتي التعينيات فيها بالتنفيعات لبعض المتنفذين من ابناء المنطقة .

وانتقد المحتجون حالة البذخ والرواتب التي يتقاضاها كوادر سلطة الاقليم تحت مسميات مختلفة يتجاوز رواتب المدراء العامين والتي في الاغلب تأتي بمثابة الترضية لعدد من المتنفذين ، ناهيك عن المكافآت التي تصرف لبعض الموظفين تحت مسمى بدل العمل للفترة المسائية .

ولوح المحتجون بإجراءات تصعيديه في حال التجاهل الحكومي والاستخفاف بمطلبهم من خلال خلق فرص عمل لديهم لتمكنهم من العيش بكرامة .

وبحسب شهود عيان فان قوة امنية ترافقها كوادر الدفاع المدني تواجدت في موقع الاحتجاج لإعادة فتح الطريق امام حركة السير والمارة وإخماد الحريق المشتعل في عدد من الاطارات .



تعليقات القراء

اها
احد المحتجين العاطلين عن العمل يركب سيارة ميرسيدس 500 وقيمتها تقرب 15000 دينار هل ولا يدخن الا الماربورو هل هذا بحاجة لفرصة عمل
13-06-2012 03:41 PM
الا واحد
العب غيرها

اذا واحد مدسوس عليهم لا يعني ان كلهم اغنياء

انتا شو حكيت : " احد المحتجيين" احد احد احد احد
14-06-2012 07:33 AM
امان
الى الحكومة العتيده
سؤالي لكم الا تشعرون ان المواطن والوطن في ازمه؟ واذا لا تشعرون بذلك قولوا لنا وان تعرفون قولوا لنا اين يكمن الخلل!

ايضا اقول لكم ان المواطن لايشعر بالامان فليس لديه ما يخسره ولذلك كثرة الاحتجاجات وهي بازدياد مضطرد, هل انتم متنبهون لهذه النقطه؟

14-06-2012 01:02 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات