ديانا كرزون من الغناء إلى تقديم البرامج التلفزيونية


جراسا -

تعاقدت الفنانة ديانا كرزون مع المنتج محمد المجالي لمدة ثلاث سنوات على إنتاج ألبوم غنائي كل عام، بالإضافة الى تصوير ثلاثة أغنيات من كل البوم. وكذلك ستقوم المؤسسة بإدارة إعمالها من خلال مشاركاتها في المهرجانات، والحفلات على مستوى العالم.

وعلى صعيد آخر من المقرر أن يتم تصوير أغنية ( رسالة إنسان ) الموجهة إلى الرئيس الأمريكي اوباما في مطلع الأسبوع القادم، بعد إن تم التحضير والتجهيز لهذا العمل الضخم الذي كتبه الشاعر كريم العراقي، ولحنه الموسيقار أيمن عبدالله، وتم تسجيله في إستديوهات عمار الشريعي في القاهرة.

وسيقوم بإخراجه شحادة الدرابسة وبإشراف المنتج محمد المجالي. هذا ويتم التفاوض بين المجالي وإحدى القنوات الفضائية حيث ستقوم الفنانة ديانا كرزون بتقديم برنامج غنائي شبابي بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن والغناء بالعالم العربي.

وسيكون للمجالي وكرزون جولة خلال الشهر القادم تشمل القاهرة ودبي والمغرب واسطنبول بحيث سيتم اختيار أماكن لتصوير عدد من الكليبات



تعليقات القراء

طاش ماطاش
مابحبك يا ديانا ليش بدريش صوتك حلوا بس مابحبك
24-02-2009 10:50 PM
مرحوم
بدلت جلدها بحجه النيو لوك يامحلى الدشداشه الاردنيه عليها ايام الولو
26-02-2009 12:04 AM
الليدي الشمالية
اللبس هاد والتشليح مش عاداتنا وتقاليدنا يا ديانا ارجعي اردنية زي ماكنتي
28-02-2009 10:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات