عفـواً يامعـجبات !! والله عندي امتحــانات


نـداء حار الى جميع المعجبات من جميع الفـئات ،ومن كافة الجنسيات ؛ العربيات والأجنبيات ؛ الشقراوات والسمراوات :

بنات !! فـتيات !! ســـيدات !! جميلات وغير جميلات ، حلوات وغير حلوات ، سمينات ونحيفات ، مربربات و ومعصعصات ، بـطـّات ووزّات ، طويلات وقصيرات ، ذكيـّات وغبـيـّات ، مدحبرات ومش مدحبرات ، آنسات وعانسات ، أرامل ومطــلـّـقات : ـ

نظراً للظروف الراهنات التي تمر فيها منطقتنا العـربية من مشكلات عويصات، وما يمر فيه عالمنا العربي من أزمات طاحنات خطيرات ، ونظراً لما نواجهه من موجات غلاء في أثمان السـلع والمواد الإستهلاكيـّات، وبسبب ما نحسـه من قســــوة حياة وصعوبة معيشات، و نظراً لما نعانيه من هموم وأحزان من جـرا ّء اصرار الحكومات على رفع أسعار الكهرباء والمحروقات، ومانشعر به من قلق كبير على حياتنا من كل المسـتـجـدّ ات القادمات .

أصارحكن القول جميعاً يامعـجـبات ؛ بأني : شـــاب مضطر جدّاً لتغيير الكثير من التصرفات والسـّلوكيـّات !!؟ فأنا لم أعـد أفكر قطعيـّـاً في أمور الحب والعشق والغرامـيـّات كما كنت عليه من قبل في السنوات السابقات ، ولهذا فقد قرّرت الآن صرف النظر نهائـيـّاً عن التفكير في الزواج والإعتذار عن كافة الوعودات .

فالـزواج قد أصبح عندي من آخر الإهتمامات ؛ بعد اكتشافي أنه من أهم الأسباب المقـيــّدة للحـريـّـات ؛ وأنه المسبب الأكبر لصداع الرأس والنـّرفـزات ، وخاصة بعد أن عرفت أنه يؤدي الى الكثير من الإحتقانات النـّاتجة عن النقاشــــــــــات والمشــاحنات والشــّجارات والملاسنات ؛ والتي يعقبها غالباً تبادل الصـّفعـــات واللـّـكمات ، ومسك الشـّـعـر والضـّربات والـبـُكسـات بين الأزواج والزوجات .

إن الزواج هو من أكبر المسؤولـيـّـات ، و يتطلب صرف الكثير من الدنانير والدولارات ، وتوفير جميع الطلبات ، وشراء كافة المستلزمات والحاجيـّات وأيضا ًالإكسسورات ؛ الضروري منها و الكمالــيـّـات ، حتى وإن لم تكن تسمح بذلك الميزانيات .

فضلاً أنه يحتاج الى ضرورة أكل اللحــــوم و الفواكه والخضروات ، وكذلك تناول جميع أنواع المقـويـّـات ، وشرب العديد من السوائل المحـفـّــزة للطــــاقـات ؛ لمنع حدوث الإجهادات والإرهاقات ؛ من أجل انجاز كافة المهمــّـات والنـشـــاطات ؛ وخاصة عند النـّوم على المخـدّات والفرشـــات تحت البطـّـانيـّات.

و لهذا أرجو منكـنّ جميعاً يا عزيزات : الكـف نهـائيـًـاعن ازعاجي بالمراســـلات والمســجات ، والتوقـف تمامـاً عن الإتـّـصـالات والـرّنـّـات، وعدم ملاحـقـتي في الغيدات والروحات والجـيــّـات. كما أرجو أن تبتعدن عني قــليلاً ياجميلات ، وأن تتركنني وشأني يا أمـّـورات ، و أن تدعنني أتنفـس قليلاً يافـتيات وتحديداً في مثل هذه اللحظات التي أستعد فيها للإمتحانات.

بصـراحة ؛ أنتن خنقـتموني بمحاصرتكـنّ لي كثيراً يامطلــّـقـات. وقد ضايقـتموني أكثر وأكثر بتحرشاتكن بي يا عانسات ! فأنا لســت الشـــاب الوســيم الوحيد في هذا الكون يا حـلوات ، ولم أعد متفرغاً خصـّيـصـًـا لكنّ بكل الأوقات.!!!

لذا الله يرضى عليكن ياأمـّـورات ، أرجو منكـنّ أن تنصرفـن عني الآن يامحترمات ؛ فوقـتي والله ضيق جداً و لم يعد مثل الأول يسمح لي بإجـراء المهاتفات ، ولا حتى باســـتقـبال المكالمات ، ولا الرد على الإيميلات ، ولم يعد بإمكاني تبادل كلام الغـزل والغرامـيـّـات ، ولا الـسـّهـر حتى آذان الفجـرعلى التيليفونـات والموبايلات لسماع مايحدث في المسلسلات التركيـّات المدبلجات أو مايتم عرضه في أغاني الكليـبـّات ، أولمعرفة ماينزل الى الأســــــواق والمحلات من آخر الصرعات .

إن وقتي ضيـّق جداً والله يافاتنات ؛ ولم يعد يسمح لي بسماع الـتـّـنهـّدات والـتأوّهـات والغـنـجـات ؛ ولا برؤية الشـّــيرتات ، والسـّــتيانات ، والجـينزات . لقد زهقت من رؤية البنطلونات الضيقات المحـزقات ، وماتظهره من تفصيلات أعضاء واضحات ، ولقد مللت أيضاً من رؤية التنانير القصيرات ، والسيقان اللامعات والصدور المكشوفات ، والأجسام شبه العاريات .

إن وقتي حرج جداً والله يامتحـرّرات ، ولم يعد بالإمكان تضييعه أكثر من ذلك بالزيارات واللـقـاءات ، أو الجلوس حول الطاولات في المقاهي والكافتيريات لطق الحنك والثرثرات وتوزيع الإبتسـامات ،أو اطلاق النكـات والضحكات ، أو الذهاب الى الديسـكووات والكازينوهات والصـّـالات لمشاهدة التمايلات والـطـّعجـات والتغنجات المثـيرات .

لاوقت عندي ياجميلات لشـمـّـات الهوا والطـّـلعات والنزلات ، ولا للدوران في الشوارع والحارات بالسـيّارات ، ولا وقت عندي أيضاً لتبادل النـظرات والغـمزات واللــّمسـات والتحسـيسـات و القبلات وغيرها من الحركات في المـولات.

بصراحة ؛ أنا عندي امتحانات ، وقد هداني الله ، وأصبحت مواظباً على أداء الصلوات ، وهاهم أهلي يدعون لي أحلى الدعـوات ؛ فأنا مُــصـمـّـم هذا العام على التفـوّق بأعلى الـدرجات ؛ والحصول كذلك على أكبر المعـدّلات الممكـنات ؛ لكي أضمن القـبول في أحسـن الكلـيـّـات ، ولأتمكـّن من الدراســـة في أفضل الجامعات.

فأنا يامستورات ؛ ليس عندي واســطات ، ولا أستطيع دفع فلوس رشـــوات مثل مايفعل الكثيرون والكثيرات ، والأهم من هذا كله وذاك ؛ فأنا ليس من طبيعة شخصيتي تقديم التــّـنازلات ؛ لأن كرامتي لاتسمح لي بقبول المـذلات ، واحترامي لنفسي لايسمح لي تقبـيل أيادي وخشوم ولحى ووجنات الحـشـرات .

لأنه لا يشـرّفـني أبداً الوقوف على أبواب الفاسدين والفاسدات ، ولا مسح الجوخ للمفســــدين والمفـســـدات ولا مداهنة المنافقين والمنافقات ، ولا مصافحة السـّـــــارقـين والسـّـــــارقـات ، ولامحادثة المختـلسين والمختـلسات ؛ لأني لا أقـبل من هذه الأشكال أية مساعـدات أو أية هبات أو فزعـات ؛ لأنهم جميعاً في رأيي كـذابين وكـذابات !!

هل عرفتن الآن يامعجبات ؛ لماذا حدثت معي نحوكن كل هذه التغـييرات ؟؟ ولماذا قمت بعمل كل هذه الإجراءات ؟؟! وماهي الأسباب التي دفعتني لكل هذه الإحترازات والتعديلات والإحتياطات ؟؟!

آملاً منكن يامراهـقات أن تقبلن مني كل هذه الإعتذارات ، وأن تفهمن منـّي جميع هذه التبريرات.

داعياً الله لكـنّ جميعاً بالهداية ونيل المغفـرات، وأن يتقبل منكــنّ صادق التوبات النـّصوحات ، منوهاً أنه ليس هناك أجمل من أن نكون من الصــالحين والصــالحات ، لكي نفوز غداً بعد الممات بجنة عرضها الأرض والسموات .


وختاماً ، لكنّ مني جميعاً أطيب الأمنيات ، وأرق التحيـّات.

عبدالله شيخ الشباب ـ طالب توجيهي ـ الأردن

Abdullah1600@hotmail.com



تعليقات القراء

على عبدالله صالح
فاتك القطار، فاتك القطار، فاتك القطار. اللي بده ينجح حضر للامتحان من زمان، قبل قطف الرمان، وقبل ما تنشف العيدان، وقبل ما يفكر بطرد الغلمات والغلمان، هسع وقت الواحد يرتاح قبل الامتحان، عشان يجاوب وهو طربان، بيفكر بحنان وناريمان.
هسع يارقيق الاحساس ما وقت التحضير، فاتك القطار، فاتك القطار، فاتك القطار.
راح تطلع من العرس بلا حمص، فتكون لا نجحت في امتحان، وحرمت نفسك من النسوان. نصيحتك نصية رجل غثيان، كفانا الله شر نصيحة خسران.
بس ما قلت إلنا كمان لويش الفلسطينية ما يتخلو عن الجوازات والارقام الوطنية؟
29-05-2012 01:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات