بالصور .. لوحات فنية مرسومة بالدم


جراسا -

ابتكر الاسترالى الدكتور مايرس نوعا جديدا من الفن من خلال لوحات فنية قرمزية تميل إلى الحمرة مستخدما فى عملها الدم فقط من خلال مجموعة متنوعة من التقنيات الفنية، وهو يقوم برسمها بطريقة مفصلة وبدقة متناهية وفقا لما ذكره موقع أوديتى سنترال.

وعلى الرغم من أن بعض الفنانين يطلقون على دكتور مايرس مجنون لاستخدام دمه الخاص فى الرسم، إلا أن رسوماته تحقق نجاحا وانتشرت حول العالم.

ومقر فنان الوشم موجود بسيدنى ويقوم باستخدام تقنية مخصصة فى الرسم، حيث يقوم بالكشط أو الكحت وبعد ذلك يقوم بتلطيخ الدماء وتوزيعها بطريقة منظمة لابتكار أعماله الفنية وقد تمكن من التقدم بشكل طبيعى من رسم الوشم والرسم على الجسم إلى النوع الجديد وهو الرسم بالدم.

وقد دفعته القدرة على التوسع وتخطى كل الحدود فى عالم الفن إلى الانتشار حول لعالم، واكتساب العديد من المعجبين من جميع أنحاء العالم، حيث يعتبر هو الفنان الوحيد الذى يستخدم الدم فى الرسم.



تعليقات القراء

قيثارة الشوق
يااااا الله شو روعة هاللوحات

اذا بالقلم العادي والوان عادية ما بتزبط معنا كيف بالدم



جد روووووووعة

سلام

رد بواسطة نشمية بني حسن
فعلا كتير حلوة اللوحات ابداااااااااع
13-05-2012 11:49 AM
محمود يونس
ما شاء الله ابداع حقيقي
15-05-2012 02:56 PM
نبيلة
من ناحية الابداع حقا هو مبدع ولكن الا ترون معي ان العالم لا ينقصة مثل هذة اللوحات نحتاج الى شيء ينعشنا يجدد حبنا للحياة وهذة اللوحات كلها ترمز الى الموت الى الدمار حتى منظر القصر وكانة مليء بالاشباح انا اخمن ان هذا الرسام يحتاج الى علاج نفسي
15-05-2012 10:25 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات