منتخبنا الوطني لكرة القدم يواصل تدريباته


جراسا -

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم امس تدريباته على استاد عمان الدولي التي تأتي في نطاق تحضيراته لخوض مباريات الدور الرابع والحاسم من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014م.
واجرى المنتخب تدريباته بقيادة الكابتن عدنان حمد المدير الفني حيث حضر التدريبات 19 لاعبا بمان فيهم لاعبو الفيصلي والوحدات
وغاب عن التدريبات اللاعبون المحترفون في الاندية الخارجية اضافة الى الثنائي خليل بني عطية ولؤي العمايرة على ان يخضع اللاعبون الى الراحة الاجبارية وتستأنف التدريبات غدا على ملعب البتراء حيث من المقرر ان تكتمل صفوف المنتخب الوطني خلال اليومين المقبلين بعودة اللاعبين المحترفين استعدادا لخوض اللقاءات الودية امام لبنان وسيراليون استعدادا لمواجهتي العراق واليابان.
من جهة اخرى حافظ المنتخب الوطني على مركزه 81 عالميا في التصنيف الدولي الجديد لمنتخبات كرة القدم والذي صدر امس الاول عن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".
وجاء حفاظ المنتخب على مركزه الحالي على اعتبار انه لم يخض اية مباراة رسمية او ودية دولية خلال الفترة الاخيرة التي امتدت الى نحو شهر.
وبحسب التصنيف ايضا حافظ المنتخب الاسباني, حامل لقب كأس العالم, على موقعه في الصدارة برصيد 1442 مقابل 1345 نقطة للمنتخب الألماني و1309 نقاط لمنتخب أوروجواي.
وذكر »فيفا« أن التصنيف الجديد, الذي سيصدر في السادس من حزيران المقبل, سيشهد بعض التغييرات متأثرا بالمباريات الودية التي ستخوضها المنتخبات الأوروبية استعدادا لكأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2012) التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا بالتنظيم المشترك من الثامن من حزيران إلى أول تموز المقبل إضافة للمباريات التي ستقام ضمن تصفيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
عربيا واصل المنتخب الجزائري تربعه على القمة فيما يخص ترتيب المنتخبات العربية في التصنيف وحافظ على المركز 38 عالميا والثالث أفريقيا وتلاه المنتخب الليبي في المركز 46 عالميا والسابع أفريقيا ثم المنتخبان التونسي والمصري في المركزين 56 و57 عالميا.
وجاءت على الترتيب منتخبات المغرب (60) والعراق (72) والأردن (81) وقطر (84) والكويت (86) والسعودية (89) وعمان (92) والبحرين (94) والسودان (113) والإمارات (120) وسوريا (126) ولبنان (129) وفلسطين (154) واليمن (157) والصومال (191) وجيبوتي (197) وموريتانيا (201).(العرب اليوم)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات