حرية سقفها القضاء ؟؟


جراسا -

كتب زيد محارمة - هي كلمة كلها نقاء ، وفي الأصل سقفها السماء وحدودها الفضاء ، لكنها الآن أصبحت حبيسة مع السجناء ، فالصحافة مهنة كلها كبرياء ، ودورها نشر الحقائق بعيدا عن الرياء لكن للأسف من يفعل ذلك سيواجه القضاء ، وسيقبع خلف القضبان سجينا يواجه العناء ، والتهمة انه أصبح لنظام الحكم من الأعداء فقط لأنه نشر ما كان يقول انه ادعاء ، توقيف بلا محاكمة وتهمة ليس لها بناء ، فهل فعلا هي حرية سقفها السماء .

لن أدافع هنا عن جمال لأنه زميل أو من الأصدقاء ، لكنه لم يرتكب جرما ولم يخرج عن الانتماء ، فالوطن كلنا له فداء والملك نحن به سعداء ، فهل يعقل أن يبقى جمال رهن الاعتقال لأنه نشر مادة صحفية حصل عليها من احد أصحاب السعادة المحصنين .

فالأردن كان دوما وما يزال بلد الحرية والاطمئنان ، وهذه نعمة نحسد عليها من جميع الأوطان ، فهل هناك تراجع عن هذا العنوان ؟؟ ، فأين إذا هي حرية الصحافة وكرامة وحقوق الإنسان ، فلماذا أصبح الصحفي يهان ويلقى في غياهب السجن وقتا من الزمان ، فقط لأنه نشر مادة منقولة عن لسان .

فأين إذا هو جمال من الذين جاهروا وظاهروا وتحدثوا بما يشبه العصيان ، فمنهم من قال يسقط النظام ، ومنهم من قال انتهى وقت الاحتلال والآخر قال على النظام أن يسمع قبل فوات الأوان فوُضع على بيته حراسة فقط لأنه من الإخوان ؟؟؟ .

فيا أيها السجان الم يحن موعد الانفراج عن هذا الإنسان ، كرامة لمن يناشد من الصباح حتى المساء ، صحافة وشعب كلها تطالب له بالإخلاء .

فهل وصلت إلى جلالة الملك تلك الأنباء ، الذي لنا فيه كل الأمل والرجاء أن يكون له من الشفعاء ، فهو القائل لا حبس لمن نشر أو كتب والحرية المسؤوله سقفها السماء .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات