"بيب" يودع جماهير "الكامب نو"

AFP

جراسا -

ودع المدرب جوزيب غوارديولا جماهير الفريق الكاتالوني في آخر مباراة له على أرض ملعب "كامب نو" التي فازت فيها برشلونة على جار اسبانيول برياعية ضمن منافسات الأسبوع السابع والثلاثين قبل الأخير من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

و حظي جوسيب غوارديولا بحفل وداعي تاريخي، حيث رفعت جماهير برشلونة لوحة ضخمة تحمل صورة بيب غوارديولا وجملة "نحبك يا بيب"، وظهرت لحظة دخول المدرب الكاتالوني أرض ملعب "كامب نو" الذي امتلاًت مدرجاته بنحو 98 ألف متفرج. وهتفت الجماهير الكتالونية باسم "بيب" كثيراً ورفعت اللافتات والشعارات وكلمات الشكر على الفترة الذهبية التي قضاها غوارديولا في منصب مدرب فريق البرشا الذي قاده الى التتويج بـ 13 لقباً حتى الآن وأمامه فرصة جيدة لرفعها الى 14 فيما إذا فاز على اتلتيك بيلباو في نهائي مسابقة كأس إسبانيا في 25 مايو/أيار الجاري.

وقد توجه غوارديولا الذي قرر عدم تجديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران القادم ومغادرة النادي نهاية الموسم، بكلمة وداعية وهو يقف وحيداً وسط بساط كامب نو الأخضر، في أجواء عاطفية مؤثرة. وأعرب غوارديولا عن شكره لكافة أفراد الفريق الذي عمل معهم طيلة أربع سنوات من طاقم تدريبي وطبي وإداري ولاعبين، وكذلك الجماهير.

وقال بيب إنه محظوظ الى أبعد الحدود بهذا الكم الكبير من محبة الناس، مؤكداً أنه سيكون الخاسر الأكبر في كل هذا، بقوله: "لأني سأشتاق إليكم كثيراً ودوماً".

ورفع في النهاية لاعبو برشلونة مدربهم عالياً في لفتة شكر ومحبة رغم محاولته منعهم من القيام بذلك.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات